9 ديسمبر, 2016 11:47 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 28/10/2016 مصطفى فتحى يعلن عن خطوبته خلال ايام
اخبار نادى الزمالك اليوم
لاعب الابيض

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعه 28/10/2016 مصطفى فتحى يعلن عن خطوبته خلال ايام

انتهت المباراه التى اقيمت مساء امس الخميس التى جمعت بين كلا من الزمالك وسموحه بالتعادل السبلى للفريقين بدون اهداف، وذلك من ضمن مباريات الجوله السادسه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وتمكن كلا من الفريقين فى الحصول على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وتمكن الزمالك من رفع رصيده للنقطه الرابعه فى البطوله، بينما وصل سموحه الى النقطه ال13 ليحتل المركز الثانى بعد الاهلى الذى تصدر برصيد 16 نقطه كامله.

وكانت هذه المباراه قد بدات هادئه وبطئيه من قبل الفريقين، الا انه بعدها تمكن لاعبى الزمالك من احراز السيطره والاستحواذ على اجواء المباراه، واستطاع اللاعب مصطفى فتحى من عمل بعض الهجمات، ولكن تمكن محمد ابو جبل حارس مرمى سموحه من التصدى له، ونجح فى اقتناص نقطه واحده لفريقه خلال هذه المباراه.

مؤمن سليمان:

تحدث المدير الفنى للزمالك مؤمن سليمان عقب انتهاء هذه المباراه امس، وقال ان فييرا المدير الفنى لسموحه ذكى، وتمكن من مفاجاه سليمان خلال هذه المباراه، وقال انه بالرغم من التشكيل الهحومى الذى قام به خلال هذه المباراه الا ان دفاع سموحه كان قوى وتمكن من التصدى لكرات الزمالك خلال هذه المباراه.

واشار ان فييرا قد لعب بطريقه غريبه فجاه بها، وابدى حزنه عن فقط نقطتين خلال هذه المباراه، واكد انه اعتمد على بعض الاوجه الجديده فى الزمالك كان له دور فعال فى هذه المباراه، بالاضافه الى تعيين مصطفى فتحى فى الجهه اليسرى جاء بناءا على رغبه تكتيكيه من الجهاز الفنى.

مصطفى فتحى:

اخبر لاعب الزمالك مصطفى فتحى جهازه الفنى بانه سوف يتزوج خلال ايام قليله مقبله، واعلن مصطفى فتحى انه سوف يعلن خطوبته خلال ايام، ويستعد فتحى لدخول عش الزوجيه، وطالب من ناديه ان يقفوا بجواره، وخاصه ان الزواج يحتاج لمصاريف عاليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *