23 سبتمبر, 2018 7:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / سعر ومواصفات السيارة لادا فيستا المخصصة لرفاهية وليموزين الفقراء
السيارة لادا فيستا
تعتبر سيارة لادا فيستا سيارة الفقراء او ملقبة ليموزين الفقراء

سعر ومواصفات السيارة لادا فيستا المخصصة لرفاهية وليموزين الفقراء

السيارة لادا فيستا , ما هي السيارة لادا فيستا؟ ولماذا هي تعتبر سيارة الفقراء او ليموزين الفقراء ولما هي مخصصة لرفاهية الفقراء؟ ما هي مواصفاتها ومميزاتها واسعارها التي تعد في متناول الفقير لذا سميت بهذا الاسم السيارة لادا فيستا سيارة الفقراء, من المعروف ان سيارات لادا سيارات شركة اتوفاز لادا الروسية المنشأ لانتاج السيارات القوية والرخيصة في سعرها حيث انه من المعروف في الماضي ان السيارة لادا سيارة حربية وذلك لاعتبارات روسية في صنعها من قوة صاج وقوة موتور فهي قوية وتتحمل المصاعب.

1

اما عن سيارة لادا فيستا الجديدة تعتبر معدلة من نفس السيارة ولكن موديل سيدان, وقد اعلنت الشركة الروسية عن السيارة فيستا في الخريف من العام الماضي على انها سيارة رجال الاعمال. او من يتطلب رفاهية بسعر معقول او سيارة لتقضي اغراض المواصلات ولكن سعرها يكون اقتصاديا.

2

والجدير بالذكر ان من صممها واشرف على التصاميم الخاصة بها هو نفس الشخص المصمم لسيارة فولفو اغلى انواع السيارات مما يؤكد جمال شكلها ومنافستها لرفاهية السيارات القوية. اما عن مواصفاتها فنبدأ بطولها الذي وصل الى اربعة متر وستة وستين سم قاعدة العجلات لديها تزيد بمقدار 25 سم عن سابقتها لذا فهي اكثر راحة لمن يركب في الخلف من الطول الزائد لها.

3

الجنوط تساوي سبعة عشر وهو علو ممتاز في عالم السيارات. وبها ميزة عن طريقة للتحكم في المناخ العام بطريقة مزدوجة, بها فرش جلد ملون باثنين لون. لم ينتج الا عشرة سيارات اختبارية في الاول قبل انتاج المزيد منها. وتعد العربة سيارة اتوماتيكية مع يدوية ويقترب سعرها من عشرة الاف وثلاثمائة واربعون دولار مع الضرب في الستة عشر يصبح سعرها بالمصري 170240 جنيه مصريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *