9 ديسمبر, 2016 5:53 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المغربى اليوم الجمعه 28/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله
مباراه الدفاع الحسنى الجديدى والفتح الرباطى
الدورى المغربى

مواعيد مباريات الدورى المغربى اليوم الجمعه 28/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله

تبدا اليوم الجمعه اولى ايام انطلاقه الجوله السابعه من بطوله الدورى المغربى الممتاز، حيث يشهد اليوم ثلاثه مواجهات ناريه تجمع بين بعض الفرق المشاركه فى البطوله، وكلا من هذه الفرق تسعى الى الحصول على ثلاثه نقا ط كامله من هذه المباراه، وذلك من اجل الوصول للمراكز الاولى والتربع عليها.

ويشهد اليوم الجمعه التقاء كلا من هذه الفرق مع بعضها البعض، حيث يشهد اولى لقاءات اليوم بين كلا من الوداد البيضاوى المغربى الدفاع الحسنى الجديدى، ويلتقى فى المباراه الثانيه التى تشهدها اليوم تجمع بين كلا من الكوكب المراكشى وشباب قصبه تالده، والمباراه الثالثه تجمع بين كلا من نادى شباب اطلس خنفيرا وحسنيه اغادير.

مباراه الوداد البيضاوى والدفاع الحسنى الجديدى:

اول لقاءات اليوم اللقاء الذى يجمع بين كلا من الوداد البيضاوى المغربى مع نادى الدفاع الجديدى، وذلك ضمن مباريات الجوله السابعه من بطوله الدورى المغربى الممتاز، ويحاول كلا منهما فى الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه.

ولعب الوداد اربعه مباريات كامله من الدورى المغربى، ولديه مبارتين مؤجلتين، وتمكن من الفوز خلال باقى المباريات كامله، حيث تمكن من تحقيق الفوز على كلا من اولمبيك خربيكه وشباب الحسيمه وشباب اطلس والجيش الملكى.

ويمتلك الوداد رصيد 12 نقطه كامله من خلال الفوز فى اربع مباريات، وبالرغم من انه لديه مباريات مؤجله، الا انه تمكن من التربع على المركز الاول فى البطوله.

وعلى الصعيد الاخر يسعى الدفاع الحسنى الجديدى يسعى الى تحقيق الفوز الرابع له فى البطوله بعدما نجح فى تحقيقه خلال الجوالات الماضيه، وكان قد فاز خلال مبارتين وتعادل فى واحده وخسر فى الاخرى، ولديه مباراه مؤجله.

ويمتلك رصيد 10 نقاط فقط، ويحتل المركز الرابع، ويحاول فى هذه المباراه من اجل الوصول الى النقطه ال13.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

الكوكب المراكشى وشباب قصبه تالده:

واما عن المباراه الثانيه التى سوف تجمع بين كلا من الكوكب المراكشى وشباب قصبه تالده فى مباراه من العيار المتوسط، ويسعى كلا منهما الى رصد ثلاثه نقاط جديده فى البطوله، والعمل على الوصول لاحدى المراكز الاولى.

وكان كلا منهما قد ظهر بمستوى منخفض، ولم يتمكن الكوكب المراكشى من تحقيق الفوز الا فى خلال مباراه الجوله الرابعه والتى جمعت بينه وبين الجيش الملكى، وتعادل خلال ثلاثه مباريات كامله فى مباريات الجوله الاولى والخامسه والسادسه، وخسر خلال مبارتى الجوله الثانيه والثالثه، ويمتلك رصيد سته نقاط فقط، ويحتل المرمز ال12 بين الفرق،، ويريد الوصول للنقطه رقم ال15.

وعلى الصعيد الاخر يسعى شباب قصبه تالده الى تحسين مستواه ومركزه، وخاصه انه ظهر بمستوى منخفض جدا عن الكوكب، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز الا فى مباراه الجوله السادسه على الفتح الرباطى، ولكنه تلقى الهزيمه خلال ثلاثه مباريات، وتعادل خلال مبارتين، ويمتلك رصيد اربعه نقاط، ويحتل المركز ال13.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه شباب اطلس خنفيره وحسنيه اغادير:

اخر اللقاءات التى يشهدها اليوم تجمع بين كلا من شباب اطلس خنفيره وحسنيه اغادير، وكان شباب اطلس خنفيره قد تمكن من رصد سبعه نقاط كامله من خلال سته مباريات، حيث تمكن من تحقيق التعادل خلال اربع مبارايات كامله، وهى الاربع مباريات الاولى له فى البطوله امام كلا شباب قصبه تالده والرجاء الرياضى والمغرب التطوانى وشباب طنجه.

وخسر خلال مباراه الجوله الخامسه، وفاز خلال مباراه واحده، وهى مباراه الجوله السادسه، ويمتلك رصيد سبعه نقاط ويحتل المركز ال7 بين الفرق.

واما عن حسنيه اغادير الذى يسعى للوصول للنقطه التاسعه، وذلك بعدما وصل الى النقطه السادسه من خلال سته مباريات، حيث تعادل خلال ثلاثه مباريات، وفاز خلال مباراه واحده، وخسر خلال مبارتين.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *