8 ديسمبر, 2016 12:08 ص
الرئيسية / اقتصاد واعمال / أحدث أسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 29\10\2016
احدث الاسعار
اليوم السبت

أحدث أسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 29\10\2016

يقدم لكم موقع “بلدك نيوز”احدث أسعار الاسواق للحديد والاسمنت وهم من أهم مواد البناء وهم التي يقومون بتقوية المباني فمن الضروري وجودهم داخل اي اساس مبني،وقد يتابع الموقع دائما احدث الاسعار داخل الاسواق وذلك لكي يقوم بكتابتها لمن يريدون التعرف علي احدث اسعار الاسواق المصرية،وقد ارتفعت اسعار الحديد والاسمنت وقد لوحظت الزيادة في الايام السابقه عن غيرها،بسبب الاحوال الاقتصادية السيئه التي تمر بها البلاد.

ومن الجدير بالذكر انه ايضا جاء الارتفاع بسبب ارتفاع سعر الدولار وهذا ما قام بأرتفاع جميع اسعار السلع داخل جمهورية مصر العربية،وجاء ذلك ايضا بالرغم من الدعم التي تقدمه الحكومة المصرية نحو جميع مصانع التي تقوم بأنتاج الحديد والاسمنت ،وايضا يتم تزويد هذه المصانع وامدادها بالغاز الطبيعي بأقل الاسعار لانتاج المنتجات وطرحها في الاسواق المصرية بأقل الاسعار،وقد قدرت سعر زيادة.

كما ان الاسمنت والحديد مهمان جدا ومن اساسيات حياتنا فالاثنين يدخلان في البناء والتعمير فالمنازل تبني من خلالهم فزياده البطاله وعدم قدره الشاب علي الزواج ياتي من خلال ارتفاع اسعار الايجار الذي يصل في بعض المناطق لاسعار خياليه لم تكن موجوده من قبل وهذا يعكس الحال الذي يوجد عليه مجتمعنا الان وكل هذا ومازال ارتفاع الاسعار والذي سيظل حتي ينخفض سعر الدولار في السوق السوداء.

وكان وزير الاسكان يهتم بما يحدث لحظه بلحظه لان هذا الموضوع قد اخذ حيز كبير فهو موضوع شائك يحتاج الي وقفه حاده ولكن ايضا ما عسي الوزير بمفرده ان يفعل في ظل ارتفاع اسعار جميع السلع والمنتجات فبالتالي ارتفع اسعار الاسمنت الي هذا الحد الكبر علي محدودي الدخل والذين يمثلون معظم الشعب المصري الان.

ويختلف الاسمنت باختلاف انواعه هناك اسمنت اسود وابيض ومخلوط ومقاوم وايضا الاسعار تختلف من مصنع الي اخر علي حسب جوده نوع الاسمنت ،وتعتبر اسعار الاسمنت والحديد هي الاسعار التي توجد داخل المجتمع المصري وايضا التي تقوم بتوزيع بعض المنتجات الخاصة بمواد البناء والتعمير وتقديم بعض اسعار الحديد والاسمنت.

سجل حديد “عز” 7550 جنيهًا للطن، وسجل سعر حديد “بشاي” 7500 جنيهًا للطن،و قد سجل حديد “المصريين” 7300 جنيه للطن، والمعادي 7450 جنيه للطن، وحديد العتال 7450 جنيه للطن، وعطية 7450 جنيهًا للطن، والكومي 7450 جنيه للطن.

وأسمنت المسلح 780 جنيه للطن،و أسمنت النصر 740 جنيهً للطن، وأسمنت التعمير 745 جنيهً للطن، وأسمنت المخصوص 755 جنيهً للطن،وأسمنت السويدي 780 حنيهً للطن، وأسمنت العريش 730 جنيهً للطن، وأسمنت السويس 760 جنيه للطن، وأسمنت طرة 760 جنيهً للطن، وأسمنت مصر بين سويف 750 جنيهً للطن، وأسمنت جنوب الوادي 630 جنيهً للطن.

وقد تراوحت أسعار الأسمنت الأبيض، بين 1380 – 1470 جنيهًا للطن، بينما تبدء أسعار الأسمنت المقاوم من 800 – 880 جنيها للطن في المتوسط، في حين تراوحت أسعار الأسمنت المخلوط بين 680 -690 جنيهًا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *