10 ديسمبر, 2016 6:59 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الوحده والنصر اليوم الجمعه 28/10/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
نتيجه مباراه الوحده والعين اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجه مباراه الوحده والنصر اليوم الجمعه 28/10/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

نجح نادى الوحده فى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، والتى جمعت بينه وبين النصر، وذلك ضمن مباريات الجوله الخامسه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وكان كلا من الفريقين يشعى الى الحصول على ثلاثه نقاط جديده من هذه المباراه، واقيمت هذه المباراه على ملعب ال نهيان من بنادى الوحده.

وفشل النصر فى الحصول على اى نقاط من هذه المباراه، وانتهى هذا اللقاء بنتيجه خمسه اهداف لصالح الوحده مقابل هدف وحيد لصالح النصر، وتمكن الوحده من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، ليرتفع رصيده، بينما توقف رصيد النصر الى نفس النقطه.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط بطئ من قبل الفريقين، وفشل كلا منهما من التهديف او تسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط، واكتفى كلا منهما بعمل بعض الهجمات البسيطه، والتى لم تصل لمستوى الخطوره.

وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وشهد هذا الشوط انذارين للاعب النصر خالد جلال فى الدقيقه ال6 من عمر هذا الشوط، وانذار للاعب الوحده محمد ال عبدالله فى الدقيقه ال16.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن الوحده من السيطره على اجواء هذا الشوط كاملا، وكان من اقوى الاشواط، حيث تم تسجيل سته اهداف كامله من قبل الفريقين خلال هذا الشوط، حيث تمكن الوحده من تسجيل خمسه اهداف من قبل اللاعبيين سبيستيان نيجالى من تسجيل اول وثانى ورابع اهداف اللقاء فى الدقائق ال49، وال65، وال84.

بينما تمكن اللاعب بالازرس من تسجيل ثالث اهداف اللقاء فى الدقيقه ال67، بينما استطاع اللاعب محمد العكبرى تسجيل الهدف الخامس للوحده فى الدقيقه ال87، وتمكن النصر تسجيل هدفه الوحيد طوال هذا الشوط فى الدقيقه ال56 من اللاعب محمد عبد الرحيم كرار، وشهد هذا الشوط انذارين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *