7 ديسمبر, 2016 8:17 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الشباب والاهلى اليوم الجمعه 28/10/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراه العين والوصل اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجه مباراه الشباب والاهلى اليوم الجمعه 28/10/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

انتهت المباراه التى جمعت بين كلا من الشباب والاهلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله الاسبوع الخامس من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وكان كلا منهما يسعى الى الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وكانت هذه المباراه هى المباراه الاقوى التى شهدها اليوم، والجوله الخامسه جميعها، واستضاف الشباب على استاد مكتوم بن راشد بنادى السد هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وتمكن كلا منهما فى الحصول على نقطه واحده من هذه المباراه، وفشل كلا منهما فى الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وظل كلا من الفريقين فى نفس المركز اللذان كان يتواجدا بها قبل بدا هذه المباراه.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط بطئيا من قبل الفريقين، ولم يكن من احدى الاشواط الممتعه التى شهدها اليوم، وايضا كان بطئ من الناحيه التهديفيه اى لم يشهد هذا الشوط اى اهدف لصالح الفريقيين، ونجح كلا منهما فى الحفاظ على خطه الدفاعى خلال الشوط الاول من اللقاء.

ونجح كلا منهما ايضا فى الوصول لمرمى المنافس فى بعض اللمسات الخفيفه، وذلك بالاضافه الى هجمه خطيره لصالح الشباب، وكذلك هجمه خطيره لصالح الاهلى، وانتهى هذا الشوط بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وشهد هذا الشوط انذارين للاعب رود بويمانز فى الدقيقه ال21، واللاعب ايفرتون ريبيرو فى الدقيقه ال28.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط بطئ هو الاخر، ولم يشهد اى هجمات خطيره تذكر من قبل الفريقين، وفشل كلا منهما من التهديف فى مرمى الاخر طوال هذا الشوط ايضا، ولكنه كان شوط عنيف من قبل الفريقين.

وشهد العديد من الانذارات للاعبى الاهلى، حيث حصل كلا من سالمين خميس، واحمد خليل، واسماعيل الحمادى على انذارات فى هذا الشوط فى الدقائق ال55، وال89، وال92.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *