5 ديسمبر, 2016 6:39 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger
فيس بوك موبايل ماسنجر
تطبيق فيس بوك موبايل ماسنجر

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger

فيس بوك موبايل ماسنجر تواصل إجتماعي له شهرة واسعة بين الشباب ومستخدمي الهواتف الذكية  فهو يستخدم في المحادثة بين الأصدقاء وبعضهم البعض على الفيس بوك وحيث أنها قامت شركة الفيس بوك بإصدار هذا البرنامج ليكون متخصصا في الدردشة و مشاركة الرسائل النصية والفيديو والمكالمات الصوتية بين الأصدقاء .

حيث يقوم برنامج فيس بوك ماسنجر بالتحكم بالرسائل المرسلة والمستقبلة عبر الحساب الشخصي الفيس بوك  حيث يعتبر برنامج Messenger Chat قادرا على مشاركة الملفات مثل الصور والفيديو والمكالمات الصوتية مجانا حيث يقوم بعمل مزامنه للأسماء المحفوظة على الهاتف المحمول وذلك لتتمكن من الاتصال الصوتي والمرئي مجانا .

ولقد اكتسب برنامج فيسبوك ماسنجر شهرة عالية على مستوي العالم وذلك بسبب الإجراء الذى اتخذته شركة فيس بوك بالإجبار على تنزيل وتحميل برنامج الماسنجر للدردشة على الهواتف الذكية الأندرويد والايفون وذلك لتسهيل المحادثات بين الأصدقاء على الفيس بوك  حيث يتيح دردشة سهله وبسيطة ولقد أصبح عدد التحميلات لبرنامج الماسنجر لأكثر من 500 مليون تحميل وتنزيل .

ويتيح برنامج فيس بوك ماسنجر خاصية المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجانا ويقوم بتقديم تلك الخدمة بجوده عالية ونقاء الصوت عالي مع من تتحدث معهم من اصدقائك وتتميز واجهة هذا البرنامج بالبساطة والوضوح حيث تشبه برامج الدردشة المعتادة وتظهر في الواجهة الرئيسية جهات الاتصال ومنها يمكنك الاختيار من تريد البدء في محادثته .

ويتميز هذا البرنامج أيضا بقدرته على تحديد مكانك أثناء الإتصال حيث يمكن لأصدقائك معرفة مكانك أثناء الدردشة  وهذا يجعل برنامج فيس بوك ماسنجر قادرا على التواصل مع أصدقائك بشكل أفضل وإضافة بعض من المرح من خلال التعبيرات والرموز المتعددة التي يمكنك الاختيار منها .

وكما ذكرت من قبل أن البرنامج مخصص للأندرويد ولكن يجب التأكد أن الجهاز الذى يملكه المستخدم أن نظامه للتشغيل لا يقل عن أندرويد 2.2 حتى يعمل البرنامج على أكمل وجه .

لتحميل تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger  إضغط هنااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *