6 ديسمبر, 2016 6:02 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه مانشسيتر يونايتد وبيرنلى اليوم السبت 29/10/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه مانشسيتر يونايتد وبيرنلى
الدورى الانجليزى

موعد مباراه مانشسيتر يونايتد وبيرنلى اليوم السبت 29/10/2016 فى الدورى الانجليزى

تستكمل اليوم بعض مباريات الجوله العاشره من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، حيث تجمع احدى هذه اللقاءات لقاء يجمع بين كلا من مانشسيتر يونايتد وبيرنلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله العاشره من البطوله، ويسعى كلا منهما فى هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وخاصه بيرنلى الذى يريد ان يحسن من مركزه من خلال هذه المباراه والمبارايات القادمه.

ويستضيف اليونايتد نظيره على ملعبه فى هذه المباراه، ويريد ان يفوز بهذه المباراه، وذلك لانه يريد ان يزيد من عدد نقاطه، ويحسن من مركزه، وخاصه انه يحتل المركز السابع بين الفرق المنافسه معه على البطوله، وهو مركز بعيد عن المراكز الاولى، وبعكس كل موسم لليونايتد الذى يظهر اقوى من الموسم الحالى، ويريد ان يحسن من مركزه هذا من خلال الفوز فى المباريات القادمه فى البطوله.

ويريد اليونايتد تعويض الهزيمه الفادحه التى تعرض لها فى اخر مباراه امام تشيلسي فى مباراه الجوله التاسعه، حيث انتهت بنتيجه رباعيه نظيفه دون رد لصالح البلوز، وفى خلال مبارتى الجوله الرابعه والخامسه خسر امام كلا من مانشسيتر سيتى وواتفورد، وبعدها خلال مبارتى الجوله السادسه والسابعه والثامنه تعادل خلال هذه المباريات.

ويريد اليونايتد ان يظهر بمستوى افضل، وخاصه انه قد ظهر بمستوى سئ خلال السته جوالات الماضيه، ولم يتمكن من تحقيق الفوز الا فى خلال ثلاثه مباريات فقط، ويمتلك اليونايتد رصيد 14 نقطه فقط، وهو قليل بالنسبه للعشر جوالات كامله، ويريد ان يصل للنقطه ال17.

وعلى الصعيد الاخر يريد بيرنلى ان يظهر بمستوى افضل خلال هذه المباراه، وخاصه انه ظهر بمستوى اسوا مقارنه باليونايتد، حيث يحتل بيرنلى المركز ال14 بين الفرق، ويمتلك رصيد عشره نقاط فقط من خلال تسعه جوالات، ويفرق عن عدد الاهداف مع وست بروميتش البيون الذى يحتل المركز ال13 بين الفرق.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الرابعه عصرا بتوقيت القاهره.

الخامسه عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *