3 ديسمبر, 2016 4:29 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة ارسنال و سندرلاند السبت 29/10/2016 ضمن الدورى الانجليزى : الجانرز فى المقدمة
الدورى الانجليزى
ارسنال & سندرلاند

نتيجة مباراة ارسنال و سندرلاند السبت 29/10/2016 ضمن الدورى الانجليزى : الجانرز فى المقدمة

حافظ نادى ارسنال على صدارة الدورى الانجليزى و ذلك بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه نادى سندرلاند باربعة اهداف مقابل هدف و ذلك ضمن فاعليات المباراة التى اقيمت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز ليبقى الارسنال على صدارة جدول الترتيب برصيد عشرون نقطة بينما يبقى نادى سندرلاند فى المركز العشرون و الاخير تحت قيادة مدربه ديفيد مويس برصيد نقطتين فقط .

المباراة دخلها كلا الفريقان و عينه على الفوز و تحقيق النقاط الثلاث فالارسنال دخل المباراة و هو مدرك تماما لحجم المنافسة الكبيرة على الصدارة و ان اى تعثر سيزيحه بعيدا عن المراكز الاولى خصوصا و انه دخل المباراة متشاركا فى الصدارة مع ليفربول و مانشستر سيتى و بفارق نقطة واحدة عن تشيلسى و توتنهام و بالتالى فان المدرب ارسن فينجر كان مدركا تماما لطبيعة المباراة و نتائجها كما انه يريد الاستمرار فى تقديم العروض الجيدة للحفاظ على الدعم الجماهيرى الكبير الذى يحظى به حاليا بعدما كانت الجماهير تطالب برحيل ارسن فينجر عن تدريب الارسنال فى بداية الموسم .

و على الجانب الاخر دخل نادى سندرلاند المباراة و هو حامطا فى تحقيق اى نتيجة ايجابية سواء بالفوز او التعادل فالفريق الذى يقوده ديفيد مويس المدير الفنى الاسبق لمانشستر يونايتد يعانى الامرين فى الدورى الانجليزى اذ يحتل المركز الاخير و برصيد نقطتين فقط و هو ما يعقد من موقفه و يجعله معرضا للهبوط الى الشامبيون شيب و بالتالى دخلت كتيبة مويس المباراة طامحا فى الحصول على اية نقاط تزيد من غلتها من النقاط و تحسن وضعها فى جدول الترتيب .

-الشوط الاول :

و مع بداية احداث المباراة حاول الارسنال الاستحواذ على الكرة و خطف هدف مبكر يهدئ من حماسة لاعبى سندرلاند و يفتح له المباراة فحاول تشامبرلين فى الدقيقة الخامسة و لكن حارس سندرلاند تعامل مع الكرة و مع الدقيقة التاسعة كاد الننى ان يحرز الهدف الاول بعدما سدد ركنية مباغتة و كانت فى طريقها الى الشباك و لكن الدفاع تعامل معها و استمرت سيطرة الارسنال على مجريات الامور و كاد اوزيل ان يحرز الهدف الاول بعدما مرر له سانشيز كرة رائعة الا ان اوزيل لم يحسن التعامل معها .

و مع الدقيقة العشرون خرج الارسنال من مرحلة جس النبض و احرز الهدف الاول عن طريق سانشيز الذى استقبل عرضية رائعة من تشامبرلين وضعها بشكل رائع فى الشباك معلنا عن الهدف الاول لارسنال . و كانت اولى محاولات سندرلاند فى الدقيقة 21 عندما تحصل وهبى خرزى على ركلة حرة من مكان قريب من منطقة الجزاء الا ان فان انهولت اهدر الفرصة و مرت الكرة بجوار القائم . و مع استمرار احداث الشوط الاول وضحت سيطرة الارسنال الكبيرة على احداث الشوط الاول و لكن النتيجة لم تتغير و انتهى الشوط الاول بتقدم الارسنال بهدف دون رد .

-الشوط الثانى :

فى الشوط الثانى دخل الفريقان بنوايا هجومية فالارسنال يريد حسم المباراة و احراز المزيد من الاهداف و سندرلاند تريد العودة الى المباراة و تعديل النتيجة و اهدر تشامبرلين عدة فرص محققة بسبب روعنته و تسرعه فما كان من سندرلاند الا انها عاقبته باحراز هدف التعديل فى الدقيقة 65 من ركلة جزاء عن طريق ديفو .

مع الدقيقة 68 حاول فنجر تنشيط الناحية الهجومية فاشرك جيرو بدلا من ايوبى و بعد مرور ثلاثة دقائق فقط من نزوله احرز جيرو الهدف الثانى لمصلحة الارسنال مستغلا عرضية غيبس الرائعة . بعد الهدف الثانى بثلاثة دقائق ايضا عاد جيرو و احرز الهدف الثالث للارسنال مستغلا الركنية التى لعبت و سبق الجميع و سددها براسه فى المرمى . و ما هى الا دقيقة واحدة بعد الهدف الثالث حتى احرز سانشيز الهدف الرابع لمصلحة الارسنال وسط فرحة كبيرة من لاعبى الارسنال و جهازهم الفنى و ليستمر الارسنال فى استحواذه بقية فترات اللقاء حتى انتهى اللقاء بفوز الارسنال باربعة اهداف مقابل هدف وحيد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *