3 ديسمبر, 2016 3:38 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه مانشسيتر يونايتد وبيرنلى اليوم السبت 29/10/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه مانشسيتر يونايتد وبيرنلى
الدورى الانجليزى

نتيجه مباراه مانشسيتر يونايتد وبيرنلى اليوم السبت 29/10/2016 فى الدورى الانجليزى

انتهت المباراه القويه التى جمعت بين كلا من مانشسيتر يونايتد وبيرنلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله العاشره من بطوله الدورى الانحليزى الممتاز، وفشل اليونايتد فى تحقيق الفوز بهذه المباراه ايضا، وكان يسعى الى اقتناص الثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، ولكن اكتفى كلا منهما بالحصول على نقطه واحده طوال هذه المباراه، وبالرغم من تازم موقف بيرنلى الى انه فشل فى الحصول على ثلاثه نقاط من هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وتمكن كلا منهما من الحصول على نقطه واحده طوال هذه المباراه، وارتفع رصيد كلا منهما نقطه واحده اضافيه.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط بطئيا من قبل الفريقين، وكان كلا منهما فشل فى تسجيل اى اهداف طوال هذا الشوط، واكتفى اليونايتد خلال هذا الشوط بعمل بعض الهجمات الخفيفه، وفشل اليونايتد فى تهديد مرمى المنافس فى كرات خطيره طوال هذا الشوط.

وكذلك بيرنلى الذى وصل الى مرمى اليونايتد فى بعض الهجمات الخفيفه، ونجح كلا من الفريقين فى الحفاظ على خطهم الدفاعى خلال هذا الشوط، بالاضافه الى تالق حارس مرمى الفريقين، وشهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب اليونايتد اللاعب اندير هيريرا فى الدقيقه ال33 من عمر هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط لم يختلف كثيرا عما جرى من احداث فى الشوط الاول، وظل الوضع كما هو عليه، ولكن كان هذا الشوط عنيفا من قبل الفريقين نتيجه التصادم الشديد بين لاعبى الفريقين مما تسبب فى حصول لاعبى الفريقين على عدد من الانذارات.

حيث حصل اللاعب اندير هيريرا على الانذارا الثانى فى هذا الشوط مما ادى الى طرده فى الدقيقه ال68، وبول بوجبا حصل على انذار فى الدقيقه ال84، بينما حصل كلا من لاعبى بيرنلى جون ودين ميرنى وتوم هيتون على انذارات فى الدقائق ال67 وال90.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *