11 ديسمبر, 2016 6:12 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اتليتكو مدريد ومالاجا اليوم السبت 29/10/2016 فى الدورى الاسبانى
مباراه اتيلتكو مدريد وملقا
الدورى الاسبانى

نتيجه مباراه اتليتكو مدريد ومالاجا اليوم السبت 29/10/2016 فى الدورى الاسبانى

انتهت احدى مباريات الجوله العاشره من بطوله الدورى الاسبانى الممتاز، والتى جمعت بين كلا من اتليتكو مدريد ومالاجا، واستضاف الاتليتكو نظيره على ملعبه استاد فينستى كالديرون هذه المباراه، وكان كلا منهما يسعى الى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وخاصه مالاجا الذى كان يريد ان يحسن من مركزه ومحاوله اقتناص الثلاثه نقاط  كامله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف كامله لصالح اتليتكو مدريد مقابل هدفين فقط لصالح مالاجا، وتمكن اتليتكو من اقتناص الثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وفشل مالاجا فى الحصول على اى نقطه من هذه المباراه، وفشل فى تحقيقها.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين، وخاصه اتيلتكو مدريد الذى تمكن من تحقيق السيطره خلال هذا الشوط، وخاصه خلال اول دقائق من عمر المباراه، حيث تمكن الاتليتكو من احراز ثلاثه اهداف كامله خلال هذا الشوط من قبل كلا من يانيك فيريرا كاراسكو وكيفن جاميرو فى الدقائق ال7، وال25، وال44.

وتمكن كيفن جاميرو من تسجيل الهدفين الثانى والثالث، وتسجيل هدف وحيد لصالح مالاجا فى الدقيقه ال31 من قبل اللاعب ساندرو راميزمر، وشهد هذا الشوط انذارا وحيد للاعب مالاجا اللاعب تشوى كاسترو فى الدقيقه ال43.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط اقوى من الشوط الاول، وكان هذا اللقاء بصفه عامه من اقوى اللقاءات التى شهدتها هذه الجوله، واستطاع كلا من الفريقين خلال هذا الشوط من تسجيل هدف لكلا منهما فى الدقائق ال64 لمالاجا من اللاعب اغانيسو، والدقيقه ال87 من اللاعب يانيك فيريرا كاراسكو.

وشهد هذا الشوط العديد من الانذارات فى الدقائق ال49، وال60 وفى هذه الدقيقه شهد طرد للاعب الاتيلتكو نتيجه حصوله على انذارين اللاعب ستيفان، وكذلك لاعب مالاجا الذى حصل على انذارين فى الدقائق ال43، وال89 مما تسبب فى طرده بالاضافه الى العديد من الانذارات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *