10 ديسمبر, 2016 2:45 م
الرئيسية / تكنولوجيا / شركة الاتصالات مستمرة في تقديم المزيد من العروض لعملائها
وظائف شركة اتصالات مصر
الوظائف المقدمة من الشركة

شركة الاتصالات مستمرة في تقديم المزيد من العروض لعملائها

تحتل شبكة الاتصالات مكانة كبيرة عن باقي شبكات المحمول في مصر , فهي تعتبر أول شبكة للهاتف المحمول في مصر تتمتع بخاصية العمل بتكنولوجيا الجيل الثالث , فهي تمتاز عن باقي الشبكات الأخرى بسرعة الاتصال بالأنترنت بها وعمله بسرعة فائقة , ونجد أن شبكة الاتصالات أصبحت موجودة الأن في العديد من مناطق العالم فهي تعمل في ” 14 دولة ” من دول العالم . لذلك تحرص علي الاستمرار في تقديم العديد من العروض حتي تحافظ علي ثقة عملائها الكرام بها , وتتمكن من جذب عملاء الشركات الأخرى لها .

وفي ظل حرص شركة الاتصالات علي كسب ثقة عملائها الكرام وجذبهم اليها تحرص علي تقديم المزيد من العروض المميزة سواء فيما يتعلق بالمكالمات أو باقات الانترنت , فلا شك أنه مع التطور التكنولوجي نجد أن الانسان أصبح لا يستغني عن هاتفه المحمول لإجراء المكالمات أو لتشغيل باقات الانترنت والدخول من خلال علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي والاستمتاع بسرعة فائقة للإنترنت وهذا كل ما تسعي شركة الاتصالات في العروض التي تقدمها الي توفيره لعملائها , كما أنها تحرص باستمرار علي تقديم هذه العروض مقابل مبالغ مالية بسيطة حرصًا علي مراعاة كافة طبقات الشعب.

وتسعي كل شبكة من شبكات المحمول بتقديم عروض مميزة لجذب العملاء لها , لكن تبقي شركة الاتصالات مميزة عن باقي الشبكات فهي تمتاز بنقاء الصوت بها و شبكة قوية وسرعة انترنت فائقة علي عكس الشبكات الأخرى التي تنعدم بها الشبكة وانقطاع المكالمة بها دائما أثناء الاتصال . وهي تتيح لعملائها باقات انترنت تبدأ من فئة العشرة جنيهات وهناك باقات بتكلفة أعلي وذلك علي حسب حجم الميجا اللازمة لاستهلاك الفرد في الشهر , كما توفر باقات للمكالمات المجانية من خلال الاشتراك بعرض شهري مبلغ بسيط من خلاله يحصل العميل علي دقائق مجانية ربما تصل الي 1000 دقيقة . وللتعرف علي مزيد من العروض المقدمة من اتصالات يتم الدخول علي التالي

http://www.etisalat.eg/etisalat/portal/home?gclid=CMe9oKKugdACFRNsGwodgm8Odw&gclsrc=aw.ds

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *