5 ديسمبر, 2016 10:37 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / بنك الاسكان والتعمير والاستعلام بالرقم القومي عن نتيجة قرعة الكراسة الزرقاء
رئيس بنك التعمير
يرسل رئيس بنك التعمير رسائل اس ام اس لطمأنة الفائزين بالشقق

بنك الاسكان والتعمير والاستعلام بالرقم القومي عن نتيجة قرعة الكراسة الزرقاء

بنك الاسكان والتعمير اظهر نتيجة الفائزين بالقرعة في الكراسات الزرقاء حيث قرر بنك الاسكان والتعمير البدء في اعلان اسماء الفائزين في الكراسات الزرقاء الان اليوم الاحد الموافق الثلاثين من شهر اكتوبر لسنة 2016, والذين سيتم تسليمهم شقق الاسكان الاجتماعي لعام 2016 وهي عددها اربعمائة الف وحدة مخصصة من صندوق التمويل العقاري وممكن ان تستعلم عن النتيجة واسماء الفائزين عن طريق الرابط المكتوب ادناه التابع لموقع وزارة الاسكان والتعمير من خلال موقع بلدك نيوز.

وزارة الاسكان المشروع القومي للاسكان الاجتماعي

يتهافت الشباب المتقدم في مشروع الاسكان الاجتماعي الكراسة الزرقاء على معرفة اسماء الفائزين بالوحدات وخاصة ان الانتظار يطول لسنوات من التقديم ويرغب جميع المتقدمين في ان تكون اسماءهم من ضمن الفائزين وسوف تنشر الوزارة اسماءهم اليوم بالتوفيق للجميع. وهم يترقبون تلك النتيجة التي كان من المتوقع صدورها من يوم السبت وتأخرت لليوم الاحد ويحاول الشباب التعرف على اسماء الفائزين ليحضروا انفسهم لاستلام وحدات الشقق الاجتماعية المخصصة لهم والتقدم للحجز ودفع الاقساط وكيفية دفعها.

وقد كان صندوق التمويل العقاري اعلن في الاسبوع الماضي عن اصحاب الكراسات الحمراء وقد كان عددهم مئة الف فائز يتسلم فوريا مئة الف وحدة سكنية للشقق الاجتماعية المخصصة لهم ومن بعدهم يأتي اليوم اصحاب الكراسات الزرقاء. الذين عدد وحدات الشقق الاقتصادية والاجتماعية وهو اربعمائة الف وحدة سكنية سوف يتم الاعلان عن اسماء الفائزين ليتقدموا للحجز ودفع الاقساط المطلوبة واستلام الوحدات الاجتماعية المخصصة لهموقد كان هذا المشروع مساهمة من صندوق التمويل العقاري بالتعاون مع وزارة الاسكان والتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمساعدة الشباب حديثي الزواج او الشباب المقبل على الزواج وحل ازمة السكن لديهم ولدى محدودي الدخل باسعار رمزية واقساط مريحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *