3 ديسمبر, 2016 4:28 ص
الرئيسية / الأخبار العربية / اخبار ليبيا اليوم الاحد 30/10/2016 وعن طرابلس وبنغازي الان على مدار الساعة
اخبار ليبيا اليوم
هجوم ساحة الكيش وتفجير سيارة ملغمة في بنغازي ارتفاع الضحايا

اخبار ليبيا اليوم الاحد 30/10/2016 وعن طرابلس وبنغازي الان على مدار الساعة

اخبار ليبيا اليوم واخبار طرابلس وبنغازي على مدار الساعة كل لحظة بلحظة ونبدأ بالسيارة الملغومة التي انفجرت في وسط مدينة بنغازي وارتفاع عدد ضحايا الانفجار للسيارة الملغومة وادت الى اصابة اربعة عشر شخص وموت ستة اشخاص كان من بين المتوفين ناشط ليبي.ايضا قتل السيد رئيس المنظمة الليبية لمكافحة الفساد اليوم في هجوم قد شن على حي الكيش في وسط المدينة. هذا عن اخر اخبار ليبيا اليوم بالنسبة لبنغازي.

وقد اعلن مجلس النواب الليبي نعي خاص لضحايا هجوم الكيش بالاسى والحزن الشديد على ضحايا الارهاب والعنف والقتل العشوائي الذي يؤدي بحياة الكثيرين من الابرياء.

اما عن اخبار ليبيا اليوم في مدينة طرابلس انه هناك تأكيدات على انه هناك دوي انفجار في طرابلس قد سمع دويه الكثير من اهل طرابلس وعقب صوت الانفجار ضرب رصاص وذلك في الصباح الباكر.

اكد مجلس النواب الليبي على ادانته لاستعمال ضرب الرصاص بالاسلحة المختلفة داخل مدينة الزاوية والساحة مما يهدر حياة الابرياء, ويهدد المنيين الذين لا حول لهم ولا قوة وادان ايضا استعمال الاسلحة الثقيلة.

دعا مجلس النواب الليبي حكماء ومشايخ ليبيا للتدخل لاعمال العقل في وضع تهدئة لاستعمال الاسلحة المختلفة والثقيلة لرحم الابرياء والمدنيين من الموت والقتل دون ذنب واكد المجلس على ضرورة وضع فترة هدنة يصنع فيها العقل تهدئة وتشاور حتى تقليل العنف الذي ساد الاجواء الليبية في الفترة الاخيرة مما ادى بحياة الكثيرين من الابرياء والمدنيين.

اما الحكومة المؤقتة فهي ايضا بدورها ادانت الهجوم والتفجير الذي ادى بحياة الكثيرين الابرياء وقدمت الحكومة المؤقتة بيان بالادانة لما تم في ساحة الكيش من هجوم ادى الى مقتل رئيس لجنة مكافحة الفساد والكثير من الابرياء المدنيين معه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *