5 ديسمبر, 2016 8:34 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 30/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 30/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله

تستكمل اليوم معظم مباريات الجوله السابعه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث بدات هذه الجوله يوم امس السبت، وشهد امس ثلاثه مباريات كامله، ويستكمل اليوم بثلاثه مباريات ايضا، حيث تجمع  اول مباراه بين كلا من الشرقيه ووادى دجله، بينما تجمع المباراه الثانيه بين كلا من مصر المقاصه والمقاولون العرب، واما عن المباراه الثالثه والاخيره التى يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاهلى والاتحاد.

مباراه الشرقيه ووادى دجله:

فى مباراه جديده من ضمن مباريات الجوله السابعه من البطوله والتى سوف تجمع بين كلا من الشرقيه ووادى دجله فى مباراه واحده تجمع بينهما فى اولى مباريات اليوم، ويستضيف استاد بنها هذه المباراه، ويحاول كلا منهما خلال هذه المباراه من اجل الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه.

وخاصه الشرقيه الذى يسعى الى تحقيق الفوز الاول له فى البطوله، وذلك بعدما فشل فى تحقيقه خلال سته مباريات كامله، واصبح مهددا بالهبوط، وخاصه انه يحتل المركز الاخير برصيد نقطه واحده، وجاءت هذه النقطه عن طريق تعادل وحيد امام انبى فى مباراه الجوله الثانيه.

واما عن وادى دجله الذى ظهر بمستوى افضل من الشرقيه، وتمكن من حصد  ثمانى نقاط كامله من خلال سته جوالات، وجاءت هذه ال8 نقاط عن طريق فوزين وتعادلين، وخسر وادى دجله فى مبارتين كاملتين، ويحتل وادى دجله المركز العاشر بين الفرق، ويريد ان يصل للنقطه ال11 فى هذه المباراه.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه الا ربع عصرا بتوقيت القاهره، السادسه الا ربع عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا ربع عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه مصر المقاصه والمقاولون العرب:

وفى خلال مباراه من العيار الثقيل التى سوف تشهدها هذه المباراه هى المباراه القويه التى سوف تجمع بين كلا من مصر المقاصه والمقاولون العرب ضمن مباريات الجوله السابعه من البطوله، ويستضيف المقاصه نظيره على ملعبه استاد الفيوم، وكلا منهما يسعى الى الاستفاده من هذه المباراه، والعمل على اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

وكان مصر المقاصه قد قدم موسم ممتاز حتى الان، ولم يتعؤض للهزيمه الا فى خلال مباراه واحده فقط امام سموحه فى مباراه الجوله الثانيه عندما خسر هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد.

ولكنه تمكن من حصد 12 نقطه من خلال اربعه مباريات كامله، ولديه لقاء وحيد مؤجل امام الزمالك، ويحتل المقاصه المركز الرابع بين الفرق بفارق الاهداف عن الاتحاد الذى يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد.

واما بالنسبه للمقاولون العرب الذى ادى هو الاخر موسم طيب، ولعب المقاولون العرب جميت مبارياته حتى الان، وحتى انتهاء الجوله السادسه، ولم توجد لديه اى مباريات مؤجله، وكان المقاولون قد تمكن من حصد تسعه نقاط خلال سته مباريات، خسر فى ثلاثه منهم، وفاز فى ثلاثه، ولم يتعرض حتى الان لاى تعادل، ويحتل المقاولون المركز التاسع.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الاهلى والاتحاد:

اخر اللقاءات التى يشهدها اليوم، وتعتبر المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاهلى والاتحاد من اقوى المباريات التى تشهدها هذه الجوله بالتحديد، وفى مباراه ناريه جديده تجمع بين الفريقين فى هذه الجوله، ويستضيف الاهلى خلال هذه المباراه نظيره على استاد بتروسبروت التابع للاهلى.

ويسعى الاهلى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، والعمل على تجنب الوقوع فى التعادل الذى تعرض له اثناء مباراه بتروجيت الماضيه،  ويحاول حسام البدرى المدير الفنى للفريق ان يتفادى الاخطاء التى وقع فيها الفريق خلال المباراه السابقه.

وتمكن الاهلى من الفوز خلال خمسه مباريات كامله، ولكنه تعرض لتعادل وحيد فى مباراه الجوله السادسه، ولم يتعرض لاى هزيمه حتى الان، ويمتلك الاهلى رصيد 16 نقطه كامله تمكن من خلالها التربع على المركز الاول فى البطوله، ويريد ان يصل للنقطه ال19.

واما بالنسبه للاتحاد الذى يريد ان يرفع رصيده فى خلال هذه المباراه من 12 نقطه الى 15 نقطه كامله، وكان الاتحاد قد تعرض لهزيمتين فقط منذ انطلاقه هذه البطوله، وفاز فى خلال اربعه مباريات، ويحتل حاليا المركز الرابع بين الفرق.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *