8 ديسمبر, 2016 6:01 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الاهلى و الاتحاد السكندرى الاحد 30/10/2016 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة
الدورى المصرى
الاهلى & الاتحاد السكندرى

موعد مباراة الاهلى و الاتحاد السكندرى الاحد 30/10/2016 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة

ساعيا الى الاستمرار فى الصدارة و بفارق مريح عن اقرب منافسيه يدخل النادى الاهلى مباراته المرتقبة و القوية امام نادى الاتحاد السكندرى و ذلك ضمن فاعليات الجولة السابعة من منافسات الدورى المصرى الممتاز و هى المباراة التى تعد واحدة من اقوى مباريات تلك الجولة نظرا للقوة الكبيرة التى  يتمتع بها الفريقان هذا الموسم فالاهلى حامل لقب الموسم الماضي يدخل المباراة و هو فى الصدارة برصيد ستة عشر نقطة بينما الاتحاد السكندرى الذى يسجل واحدة من اقوى بداياته فى الدورى المصرى فيحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة و بفارق اربع نقاط فقط عن الصدارة و بالتالى فان المباراة تعنى الكثير و الكثير بالنسبة لكلا الفريقان نظرا للتنافس الشديد فى جدول الترتيب و نظرا للقوة الفنية و الجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان .

-موعد المباراة :

المباراة تقام اليوم الاحد 30/10/2016 ضمن فاعليات الجولة السابعة من منافسات الدورى المصرى الممتاز و ستقام المباراة على ملعب بتروسبورت ارضية النادى الاهلى و ستبدأ فاعليات المباراة فى الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ( التاسعة مساءا بتوقيت السعودية) .

-القنوات الناقلة :

المباراة تنقلها شبكة قنوات او تى فى حيث ستذيع المباراة قناة اون سبورت و سيكون الاستوديو التحليلى بقيادة الكابتن مدحت شلبى اما التعليق على المباراة فسيكون من مهمة مؤمن حسن . و ستذيع المباراة ايضا شبكة قنوات dmc حيث ستذيع المباراة قناة dmc سبورت و سيكون التعليق من مهمة حاتم بطيشة . كما ستنقل المباراة قناة النايل سبورت و سيكون الاستوديو التحليلى بقيادة الكابتن احمد شوبير و تعليق محمد عفيفى .

-تفاصيل المباراة :

المباراة يدخلها كلا الفريقان و عينه على تحقيق فوز مهم فى تلك الجولة حيث ان تلك المباراة تعنى الكثير بالنسبة لكلا الفريقان و وضعهما فى جدول الترتيب . فالاهلى صاحب الصدارة يريد الابتعاد اكثر بها و زيادة فارق النقاط عن منافسيه بفارق مريح للاستمرار فى حالة الاستقرار الفنى و الهدوء بين الفريق و جماهيره . كما ان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى يريد تخطى عقبة التعثر فى الجولة الماضية عندما تعادل الفريق مع بتروجيت سلبيا دون اهداف و هو ما فتح اسهم الانتقادات على الجهاز الفنى بسبب تراجع المستوى الملحوظ على اداء الفريق .

و يستعيد الاهلى فى مباراة اليوم نجمه التونسى على معلول الذى غاب عن مباراة بتروجيت بداعى الاصابة و استبعد البدرى صبرى رحيل من قائمة المباراة لاسباب فنية كما سيستعيد الاهلى نجمه احمد حجازى بعدما اعلن حسام البدرى استبعاد محمد نجيب رسميا من قائمة المباراة ليتأكد بشكل رسمى ان الاهلى سيعتمد على سعد سمير و احمد حجازى فى الدفاع و ذلك للمرة الاولى من عودة احمد فتحى من الاصابة . قائمة الاهلى ايضا شهدت خروج محمد حمدى زكى و جون انطوى و عماد متعب لاسباب فنية و عودة عمرو جمال الى القائمة من جديد بينما سيغيب حسام عاشور عن الاهلى بداعى الاصابة .

على الجانب الاخر فان المباراة لا تقل اهمية بالنسبة لنادى الثغر الاتحاد السكندرى الذى يقدم واحدة من اقوى بداياته فى الدورى المصرى حيث يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة و قد وضحت الطفرة الكبيرة التى حققتها الادارة الفنية للفريق هذا الموسم على يد المدير الفنى مختار مختار و جهازه المعاون و ابرزهم مدير الكرة وليد صلاح الدين و سيعتمد مختار مختار على نجمه المتألق احمد الشيخ الذى احرز ثلاثة اهداف فى ستة مباريات بالاضافة الى دوره المؤثر فى قيادة الفريق الى العديد من الانتصارات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *