3 ديسمبر, 2016 5:38 م
الرئيسية / وظائف خالية / كشف بنتائج واسماء مسابقة هيئة السكك الحديدية المصرية لعام 2016 للوظائف الجديدة
سكك حديد مصر
جدول مواعيد القطارات وقيمة التذاكر مع درجة الحجز للهيئة

كشف بنتائج واسماء مسابقة هيئة السكك الحديدية المصرية لعام 2016 للوظائف الجديدة

السكك الحديدية المصرية التي اعلنت عن مسابقة لتعيين موظفين بهيئة السكك الحديدية المصرية وسوف تعلن اليوم عن نتيجة المسابقة لعام 2016 او عن اسماء المقبولين بتلك المسابقات التي قامت بها السكك الحديدية المصرية والذين سوف يتم تعيينهم في تلك الوظائف الشاغرة المطلوبة لقطاع هيئة السكك الحديدية. وسوف يتم نشر الاسماء المقبولة في تلك الوظائف على مستوى جميع المحافظات في موقع هيئة السكك الحديدية المصرية الالكترونية ضمن الخدمات الالكترونية المقدمة من الهيئة وذلك يعد خاص بالعلانات التي اعلنتها الهيئة العامة للمواصلات والنقل في مصر والتي ترقم برقم واحد واثنين وثلاثة منذ اشهر قليلة التي تم فيها الاعلان عن تلك الوظائف.

لقد تم النشر في جريدة الاهرام وجريدة الاخبار عن نتائج المسابقة وذلك لشفافية الاعلان التي قيل عنه انه تم اخفاؤه عن الناس لانه تم التعيين والنتهاء من التعيينات لذا قامت وزارة النقل والمواصلات بالاعلان عن النتائج داخل الجرائد الكبيرة مثل الاهرام والاخبار وذلك من يوم 16 اكتوبر الى 10 نوفمبر حتى تتم الشفافية ويعرف الجميع نتيجة الوظائف كلها بمنتهى الشفافية والعدل الاجتماعي دون تمييز.

اما بالنسبة لنوعية الوظائف المطلوبة في السكك الحديد المصرية جاء الاعلان رقم واحد بطلب مهندس ثالث ومطلوب فيه ايضا اخصائي ترجمة وناشر ثالث ومعه كيميائي ثالث اما الاعلان رقم اثنين فجاء فيه طلب وظيفة فني صيانة للسكك وتجديد السكك الحديدية وطلب ايضا فني مزلقان ومساعد سائق قطار وهناك وظيفة فني براد وفني كهرباء من ضمن الوظائف المطلوبة لشغلها ومطلوب من يصرف التذاكر وفني ميكانيكي. اما الاعلان رقم ثلاثة فجاء فيه طلب محاسب ثالث شئون ادارية اخصائي ثالث بها وايضا مطلوب اخصائي امن ثالث ومطلوب فني مناورة رابع. ومن بعد اعلان الاسماء تقوم الهيئة باجراء الاختبارات الذاتية.

وظائف سكك حديد مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *