10 ديسمبر, 2016 6:35 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 30/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 30/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله

انتهى ثانى ايام انطلاقه الجوله السابعه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث بدات هذه الجوله امس السبت، وشهد اليوم ثلاثه لقاءات ناريه جديده داخل البطوله، حيث بدات اولى لقاءات اليوم بين كلا من الشرقيه ووادى دجله، وجمعت المباراه الثانيه بين كلا من مصر المقاصه وبتروجيت، واما عن المباراه الثالثه والاخيره التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والاتحاد السكندرى، وكان كلا من هذه الفرق تسعى لاقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه.

مباراه الشرقيه ووادى دجله:

كان اول اللقاءات الذى شهده اليوم من ضمن مباريات الجوله السابعه من البطوله هو اللقاء الذى جمع بين كلا من الشرقيه ووادى دجله، وكان الشرقيه قد قام باستقبال نظيره وادى دجله على استاد بنها الرياضى، وكانت هذه المباراه قويه من قبل الفريقين.

وانتهى هذا اللقاء بنتيجه هدفيين كاملين لصالح وادى دجله مقابل هدف وحيد لصالح الشرقيه، وتمكن وادى دجله من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، بيننا فشل الشرقيه فى الحصول على اى نقاط خلال هذه المباراه، وتوقف رصيد الشرقيه عن النقطه الواحده،وظل محتلا للمركز الاخير.

ملخص الشوط الاول:

كان الشوط الاول من هذه المباراه من اقوى الاشواط الهوميه التى شهدتها مباريات اليوم، حيث تمكن وادى دجله من السيطره على معظم اجواء هذه المباراه، وتمكن من تسجيل هدفيين كامليين خلال هذا الشوط فى الدقائق ال25، وال31 من اللاعبيين مصطفى طلعت وابراهيما نداى.

وبعدها لم يظهر وادى دجله فى اى هجمات خطيره اخرى، واكتفى بعمل تكتل دفاعى، الا انه فشل فى الحفاظ عليه خلال هذا الشوط من اللقاء، ونجح الشرقيه من تسجيل هدف خلال الدقيقه ال40 من اللاعب محمد ميدو، بينما لم يشهد هذا الشوط اى انذارات لصالح الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط بطئ مقارنه بالشوط الاول، ولم يحدث اى تغيير بالنتيجه عن الشوط الاول، واستمرت النتيجه كما هى خلال الشوط الاول، ولكن كان التغيير الوحيد الذى شهده هذا الشوط هو حصول اللاعبيين على كثير من الانذارت.

فحصل لاعبى الشرقيه كلا من محمد ميدو، وكابورى فاروق، واحمد عادل فى الدقائق ال58، وال66، وال78، بينما حصل كلا من لاعبى وادى دجله كلا من مصطفى جلال، وبوباكار ديارا فى الدقائق ال48، وال92.

مباراه مصر المقاصه وبتروجيت:

واما عن المباراه الثانيه التى شهدها اليوم هى مباراه ناريه جمعت بين كلا من مصر المقاصه وبتروجيت من ضمن مباريات الجوله السابعه من البطوله، وانتهت هذه المباراه بنتيجه فوز مصر المقاصه على نظيره خلال هذه المباراه.

وانتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح المقاصه، وتمكن المقاصه من رفع رصيده خلال هذه المباراه، واقتناص ثلاثه نقاط كامله جديده، وكانت هذه المباراه مباراه قويه من قبل الفريقين.

ملخص الشوط الاول:

تمكن مصر المقاصه من السيطره على اجواء الشوط الاول كاملا، وكانت نسبه الاستحواذ الاكبر لصالحه، وظهر بقوه خلال هذا الشوط، وتمكن اللاعب المتالق احمد الشيخ من تسجيل اول اهداف اللقاء لصالح المقاصه فى الدقيقه ال6 من عمر هذا الشوط، وكان هذا الشوط قد شهد انذراين للاعبى المقاصه كلا من محمود وحيد واحمد مودى فى الدقائق ال14، وال35.

ملخص الشوط الثانى:

كانت نسبه الاستخواذ الاكبر خلال هذا الشوط ايضا من نصيب مصر المقاصه الذى تمكن من احراز الهدف الثانى فى المباراه فى الدقيقه ال69 من اللاعب احمد الشيخ ليصيح متصدر للدورى فى عدد الاهداف حتى الان.

وشهد هذا الشوط طرد للاعبى المقاصه والمقاولون كلا من احمد مودى الذى حصل على الانذار الثانى فى المباراه فى الدقيقه ال81، وتسبب فى طرده، بينما حصل لاعب المقاولون اللاعب احمد على على طرد فى الدقيقه ال46.

مباراه الاهلى والاتحاد السكندرى:

كان اخر اللقاءات التى شهدها اليوم هو اللقاء الاقوى والامتع الذى شهدته هذه الجوله، وهى المباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والاتحاد السكندرى، والتى اقيمت على ملعب بتروسبروت، وكان الاهلى يسعى لتجنب التعادل الذى وقع فيه فى المباراه السابقه امام بتروجيت.

ولكن الاهلى فشل فى تحقيق ذلك، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفين لكلا منهما، وتمكن كلا منهما من الحصول على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد الاهلى من 16 نقطه الى 17 نقطه كامله، وتمكن من الاستمرار على المركز الاول فى البطوله، بينما ارتفع رصيد الاتحاد من 12 نقطه الى 13 نقطه ليظل محتلا المركز الرابع.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من اقوى الاشواط التى شهدتها البطوله منذ انطلاقها، حيث كان من الاشواط السريعه، وكان شوطا يتميز بتبادل الهجمات بين الفريقين، حتى تمكن الاهلى من احراز اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال4 من عمر هذا الشوط من اللاعب وليد سليمان من تسديده من وسط الملعب.

وبعدها استمر الشوط قوى من قبل الفريقين، وكان كلا منهما قد تمكن من القيام بعدد كبير من الهجمات، الا انه لم تنجح واحده منها خلال هذا الشوط، ونجح الاهلى فى السيطره والاستحواذ خلال هذا الشوط كاملا، وكان سبب هذا الهجوم من قبل الفريقين هو تسجيل الاهلى هدف التقدم خلال اول خمسه دقائق من عمر المباراه.

ولم يشهد هذا الشوط اى انذارات للاعبى الفريقين، وفشل الاتحاد السكندرى خلال هذا الشوط من تسجيل هدف التعادل لتنتهى نتيجه الشوط الاول من المباراه بنتيجه تقدم الاهلى  بنتيجه هدف نظيف دون رد، ويعتبر هذا الشوط شوطا ممتعا ومثيرا.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط اقوى من الناحيه الهجوميه والتهديفيه مقارنه بالشوط الاول، فكان شوطا من الاشواط الممتعه من قبل الفريقين، وتميز بالسرعه فى الهجمات بين الفريقين، فكان شوطا ملئيا بالهجمات وكذلك ملئيا بالاهداف، وبدا اول الاهداف فيه بهدف لصالح الاتحاد السكندرى.

الذى تمكن من احراز هدف التعادل فى الدقيقه ال50، وجاء هذا الهدف عن طريق هجمتين فى كره واحده، وفشل اللاعب الاول فى تسجيلها، بينما نجح اللاعب خالد قمر فى تسجيلها فى الدقيقه ال50، وجاء هذا الهدف عن طريق خطا دفاعى من قبل لاعبى الاهلى.

وبعدها تمكن الاهلى من القيام بعدد من الهجمات حتى تمكن من الحصول على ركله جزاء صحيحه، ولكن فشل اللاعب عبد الله السعيد بتسجيلها، وكانت هذه الركله قد احتسبت فى الدقيقه ال46، ونجح اللاعب وليد سليمان من الحصول عليها، وكان سبب ضياع هذه الهجمه قيام لاعبى الاتحاد بعمل هجمه سريعه تمكن من خلالها خالد قمر احراز هدف التعادل.

وفى خلال انتظار الهجمات من قبل الفريقين، نجح فريق الاتحاد من احراز الهدف الثانى وهدف التقدم فى خلال الدقيقه ال67 من قبل اللاعب كابونجو كاسونجو الذى نزل بديلا للاعب اخر من لاعبى الاتحاد، وفى ظل الهجمات التى قام بها الاهلى نجح مهاجم الاهلى اللاعب جونيور اجاى من تسجيل ثانى الاهداف لصالح الاهلى وهو نفسه هدف التعادل فى الدقيقه ال69.

وشهد هذا الشوط بعض الانذارات لصالح كلا من احمد حجازى لاعب الاهلى فى الدقيقه ال54، ولاعبى الاتحاد كلا من  كابونجو باسنجو وعاشور الادهم فى الدقيقه ال78، وال80، وشهد هذا الشوط ايضا احتساب رطله جزاء لصالح لاعبى الاهلى، ولكن فشل مؤمن زكريا فى تسجيلها فى الدقيقه ال94.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *