10 ديسمبر, 2016 6:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج جلاكسي اس8 الهاتف الذكي ثورة التكنولوجيا عالم تقنية جديد
سامسونج جلاكسي اس8
تطلق شركة سامسونج اخر سلسلة جلاكسي اس8 الجديد

سامسونج جلاكسي اس8 الهاتف الذكي ثورة التكنولوجيا عالم تقنية جديد

سامسونج جلاكسي اس8 يعتبر احدث اجهزة الهواتف الذكية على الاطلاق انطلاقة لثورة التكنولوجيا الجديدة فهو واحد من اشهر سلسلة سامسونج جلاكسي اس8 الشهير لهاتف سامسونج الذي جاء بسلسلة متعددة من سامسونج جلاكسي بداية من سامسونج جلاكسي اس 1 متدرجا كل عام الى سامسونج جلاكسي اس8 الجديد, فهي اشهر هواتف جلاكسي الذكية على الاطلاق في العالم كله, وقد اطلقت سامسونج جلاكسي اس7 في فبراير الماضي ثم انتشرت بالاسواق من شهر مارس الماضي, وتعتبر هذه الهواتف ذات تقنية عالية جدا في جودتها وقد حققت اعلى مبيعات لشركة سامسونج.

download-86

لذا قامت الشركة الخاصة بجوالات سامسونج بعد المبيعات العالية لسامسونج جلاكسي اس7 في اخراج الجديد من سامسونج وهو سامسونج جلاكسي اس8 الجديد وسيكون اطلاقه تقريبا في اول سنة 2017 القادمة وذلك في المعارض الدولية للتقنيات وهذا ليصبح قد مر عاما بطوله على اس 7 ليطرح اس 8 في الاسواق في نفس الموعد تقريبا وهو شهر مارس تقريبا.

download-87

سنأتي الى المواصفات التي سربت عن طريق الانتر نت ليعرفها عشاق سامسونج, اما عن تلك المواصفات المتسربة عن طريق النت فهي كالاتي: تكون له شاشة 5.2 بوصة به نظام تشغيل اندرويد 7 اما عن وضوح الصورة فالكاميرا تعد عالية في البيكسل خاصتها عن السابق وهو اس 7 وان الكاميرا الخلفية تساوي 12 ميجا بيكسل للوضوح. به فلاش ليد مزدوج – تصوير الفيديو به ممتاز به كاميرا امامية – ذاكرة بين 64 و182 جيجابايت وهذا بالنسبة للذاكرة الداخلية اما الذاكرة الخارجية فهي 256 جيجا بايت له رام 6 جيجا بايت به بريسوسور ثماني النواة – له خاصية بلوتوث – به واي فاي – له مخرج USB – به مكان لخطين للاتصال. له الوان متعددة جميلة وانيقة لم تعلن اسعاره بعد ولكن السابق كان يساوي 700 يورو.

download-88

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *