5 ديسمبر, 2016 4:22 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه سامبدوريا وانتر ميلان اليوم الاحد 30/10/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه سامبدوريا وانتر ميلان
الدورى الايطالى

نتيجه مباراه سامبدوريا وانتر ميلان اليوم الاحد 30/10/2016 فى الدورى الايطالى

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من سامبدوريا وانتر ميلان، وذلك من ضمن مباريات الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، وكان كلا من الفريقين يسعى الى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه من اجل تحسين مركزهم داخل البطوله، وفى خلال هذه المباراه استضاف سامبدوريا نظيره على استاد لويجى فيراريس التابع له.

ونجح سامبدوريا فى خلال هذه المباراه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وتمكن من تحقيق الفوز، وانهاء هذه المباراه لصالحه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح سامبدوريا، وتمكن من رفع رصيد من 11 نقطه الى 14 نقطه كامله، بينما لم يتمكن انتر ميلان خلال هذه المباراه من الحصول على اى نقاط جديده.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط بطئ من قبل الفريقين، ولم يشهد خطوره مثلما شهدت باقى مباريات هذه الجوله، واكتفى كلا من هذه الفرق بعمل بعض اللمسات الخفيفه التى تمكنوا من خلالها الوصول لمرمى المنافس، ولكن نجح سامبدوريا فى احراز نسبه استحواذ لم يتفوق كثيرا عن انتر ميلان.

وفى حاله انتشار الهجمات التى قام بها سامبدوريا خلال هذه المباراه، وتمكن من خلالها تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال44 من قبل اللاعب فابيو كوالياريلا، وفشل انتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل فى خلال هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط ابطئ من الشوط الاول، وكان شوط ممل، وفشل انتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل خلال هذا الشوط، ونجح كلا منهما فى الحفاظ على خطهم الدفاعى خلال هذا الشوط، ولكن كان شوطا عنيفا من قبل الفريقين، وشهد العديد من الانذارات، وكان اجمالى عدد الانذارات ثلاثه لصالح انتر ميلان وواحد لصالح سامبدوريا فى الدقائق ال75، وال76، وال84.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *