10 ديسمبر, 2016 6:31 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاثنين 31/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاثنين 31/10/2016 فى الجوله السابعه من البطوله

يختتم اليوم اخر ايام من انطلاقه الجوله السابعه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث بدات هذه الجوله اول امس السبت الماضى، وشهد يوم السبت ثلاثه لقاءات كامله، وكذلك امس الاحد الذى شهد ثلاثه لقاءات اخرى، وكان اخرها واقوها هى المباراه التى جمعت بين الاهلى والاتحاد، ويشهد اليوم ثلاثه مباريات ناريه جديده، وتبدا اولى مباريات اليوم بمباراه قويه تجمع بين كلا من المصرى وطنطا، وسموحه والاسماعيلى، وانبى والزمالك فى ختام مباريات هذه الجوله.

مباراه المصرى وطنطا:

اول المباريات التى يشهدها اليوم وسابع مباراه على التوالى منذ بدايه هذه البطوله، وفى خلال مباراه جديده تجمع بين كلا من المصرى وطنطا، ويستضيف المصرى البورسعيدى خلال هذه المباراه نظيره على استاد برج العرب بالاسكندريه، وكلا منهما يسعى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، والفوز بها.

وكان المصرى البورسعيدى صاحب الملعب فى خلال هذه المباراه يسعى الى رد اعتباره مره اخرى، وتعويض الهزيمه التى تعرض لها خلال مباراه الجوله السادسه والاخيره، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف كامله لصالح انبى مقابل هدف وحيد لصالح المصرى.

ويسعى المصرى لتحقيق الفوز الرابع له منذ بدايه هذه البطوله، وذلك بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على كلا من النصر للتعدين والشرقيه وسموحه، وتوقف رصيده عند النقطه التاسعه بعدما تمكن من تحقيق الفوز خلال ثلاثه مباريات كامله، وخسر فى ثلاثه مباريات اخرى، ويحتل المصرى حاليا المركز التاسع.

بينما يسعى طنطا فى هذه المباراه من اجل الظهور بمستوى افضل من المباريات السابقه، وذلك من اجل تحسين مركزهم داخل البطوله، وكان طنطا قد لعب سته لقاءات كامله، تمكن من خلالها تحقيق الفوز فى مباراه الجوله الثانيه على اسوان، بينما تمكن من التعادل مباراه الجوله الرابعه امام بتروجيت، ويمتلك طنطا رصيد اربعه نقاط، ويحتل بهم المركز ال14 بين الفرق.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه الا ربع عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه الا ربع بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا ربع بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه سموحه والاسماعيلى:

اما عن المباراه التاريه التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من سموحه والاسماعيلى، ويستضيف سموحه فى هذه المباراه نظيره على ملعبه استاد برج العرب بالاسكندريه، ويسعى كلا منهما من اجل الفوز بهذه المباراه القويه، وذلك من اجل الحصول على ثلاثه نقاط كامله.

وكان سموحه قد ظهر خلال اول اربعه مباريات كامله بقوه شديده تمكن من خلالها اقتنتاص 12 نقطه كامله من خلال اربعه مباريات فقط، وتمكن من تحقيق الفوز على كلا من مصر المقاصه وطنطا وانبى، وبعدها فشل فى تحقيق الفوز الخامس له على التوالى فى هذه البطوله، وخسر امام المصرى بنتيجه 2/1 لصالح المصرى.

وتمكن من الحصول على نقطه واحده من خلال مباراه الجوله السادسه عندما تمكن من التعادل امام الزمالك بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ويمتلك سموحه رصيد 13 نقطه، ويحتل المركز ال5 بين الفرق.

واما بالنسبه للاسماعيلى الذى تمكن من تحقيق الفوز خلال مبارتين فقط، وتعادل فى مبارتين، وخسر فى اثنين اخريين، وتمكن من حصد 8 نقاط كامله من خلال سته مباريات، ويحتل حاليا المركز ال11.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، السابعه الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه انبى والزمالك:

اخر واقوى المباريات التى سوف تشهدها هذه الجوله، وهى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من انبى والزمالك، على استاد بتروسبروت، ويسعى الزمالك فى هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وتحقيق الفوز الثانى له فى البطوله.

حيث ظهر الزمالك خلال مبارتين فقط تمكن من الفوز باول مباراه منها على التصر للتعدين، ولكن وقع اسيرا للتعادل فى المباراه الثانيه امام سموحه، والزمالك لديه اربعه لقاءات كامله مؤجله، ويمتلك اربعه نقاط فقط، ويحتل المركز ال13.

اما بالنسبه لانبى الذى يسعى من تحقيق الفوز بهذه المباراه، وتحقيق الفوز الرابع له فى البطوله، وذلك بعد ان تمكن من تحقيق الفوز خلال اربعه مباريات، وتعادل فى واحده، وخسر فى اثنين، ويمتلك رصيد 10 نقاط، ويحتل المركز ال8.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه والنصف مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه والنصف مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، العاشره والنصف مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *