4 ديسمبر, 2016 5:52 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه سموحه والاسماعيلى اليوم الاثنين 31/10/2016 فى الدورى المصرى
مباراه سموحه والاسماعيلى اليوم
الدورى المصرى

موعد مباراه سموحه والاسماعيلى اليوم الاثنين 31/10/2016 فى الدورى المصرى

فى مباراه قويه جديده فى خلال بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى سوف تجمع بين كلا من سموحه والاسماعيلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله السابعه من البطوله، وكلا منهما يسعى خلال هذه المباراه الى كيفيفه الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، ويسنضيف سموحه خلال هذه المباراه نديره الدراويش على ملعب استاد برج العرب، وفى محاوله من كلا منهما للفوز بمباراه اليوم.

ويسعى سموحه فى هذه المباراه من اجل الفوز على ارضه وملعبه، وتعويض التعادل السلبى الذى تعرض له خلال اخر مباراه ومباراه الجوله السادسه من البطوله امام الزمالك، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وكان سموحه قد ظره بقوه خلال اول مباريات كامله، وظل متصدرا للمركز الاول بين الفرق طوال اربعه جوالات كامله بفارق الاهداف عن الاهلى.

وفى خلال هذه المباريات تمكن من الفوز على كلا من الشرقيه ومصر المقاصه وطنطا وانبى، ولكنه فشل فى تحقيق الفوز الخامس له فى البطوله، وخسر اثناء مباراه الجوله الخامسه امام المصرى، وتمكن من تحقيق التعادل خلال اخر مباراه، ويمتلك سموحه حاليا رصيد 13 نقطه من اربعه انتصارات وتعادل وحيد، ويحتل المركز الخامس بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

واما بالنسبه للاسماعيلى الذى تمكن من تحقيق الفوز خلال مبارتين فقط، وكان هذا الفوز على كلا من الانتاج الحربى والشرقيه بنتيجه هدف نظيف دون رد فى المبارتين لصالح الدروايش.

وتمكن من احراز التعادل خلال مبارتين فقط امام كلا من طلائع الجيش والنصر للتعدين فى خلال مبارتى الجوله الثالثه والرابعه، ولكنه خسر خلال مبارتى الجوله الاولى والسادسه امام الاهلى ومصر المقاصه، ويمتلك الدروايش رصيد 8 نقاط فقط، ويريد ان يصل للنقطه ال11، ويحتل المركز ال11 بين الفرق.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، السابعه الا ربع مساءا بتوقيت الممله العربيه السعوديه، الثامنه الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *