6 ديسمبر, 2016 2:12 م
الرئيسية / منوعات / انواع اقمشه انتريهات واسعارها المختلفة وجودتها والاكثر استخدام
احدث انتريهات
احدث انتريهات

انواع اقمشه انتريهات واسعارها المختلفة وجودتها والاكثر استخدام

أقمشة الأنتريهات هى أكثر الأقمشة التى تهتم بها العروس أثناء تجهيزات عرسها فتحرص كل عروس على إختيار أفضل الأنواع والتصاميم التى تضيف لمنزلها الجمال والرقي وتتماشي مع ديكور المنزل ويوجد أنواع كثير من هذه الأقمشة التى تنال إعجاب عدد كبير جدا من ربات المنزل وذلك بسبب قدرتها على التحمل إذا كان يوجد أطفال ويوجد أنواع أخري باهظة الثمن حيث تعطي مظهرا ساحر وجذاب فى المنزل .

ومن أفضل تلك الأنواع من قماشات الأنتريهات هو قماش الكتان التركي حيث أن يعطي ذلك القماش مظهر جذاب للأنترية وأيضا له قدرة فائقة فى التحمل للأتربة والجلوس عليه وتستطيع ربة المنزل إستخدامه لفترات طويلة ولكن سعرة يعتبر مرتفعا بعض الشيء حيث أن يتجاوز سعر المتر من هذا النوع الأربعون جنيها .

وهناك نوع آخر من تلك الأقمشة وهو قماش الشانيليا حيث يتميز هذا النوع بجودة عالية وفخامة فى ألوانه ولكن سعرة باهظ حيث يكون سعر المتر يتجاوز الخمسون جنيها ولكن بالرغم من وجود العديد من المميزات فى هذا النوع من القماش إلا أن ربات البيوت لا تفضل تلك النوع ويمكن للمشتري معرفة أنواع القماش الجيدة من أنواع القماش الرديئة بعد ظهور الوبر على القماش .

ويوجد نوع ثالث من تلك الأقمشة وهو البرنت وهو أكثر الأنواع المفضلة لدي ربات البيوت وذلك بسبب قدرتها الهائلة على إحتمال الغسيل والأتربة والإستخدام وهو يتميز بألوان جذابه ولا يفقد تلك الألوان التى يتميز بها أثناء الغسيل وتختلف أسعار ذلك النوع بإختلاف جودته حيث أن يبدأ سعر المتر بالثلاثون جنيها .

ويوجد أنواع من الأقمشة الحريرية وتلك الأنواع تكون حريرية وتكون باهظة الثمن حيث يبدأ سعر المتر الواحد من مائة جنية وصولا إلى ستمائة جنيها ولهذا السبب تفضل ربات البيوت إستخدام هذه الأنواع فى الصالون حيث يكون بعيدا عن الأتربة الأطفال فهو مكان إستقبال الضيوف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *