5 ديسمبر, 2016 4:27 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / قائمه منتخب مصر للقاء غانا 13/11/2016 فى تصفيات امم افريقيا المؤهله لكاس العالم
التشكيل النهائى لمنتخب مصر اليوم
عصام الحضرى

قائمه منتخب مصر للقاء غانا 13/11/2016 فى تصفيات امم افريقيا المؤهله لكاس العالم

اعلن هيكنور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى اخر قائمه، والتى سوف يخوض بها مباراه غانا القادمه، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثانيه من بطوله تصفيات امم افريقيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، والتى من المقرر لها يوم الثالث عشر من شهر توفمبر الجارى، ويسعى المنتخب المصرى الى حصد ثلاثه نقاط جديده من خلال هذه المباراه.

وذلك حتى يضمن الاستمرار داخلوالمركز الاول فى مجموعته، وذلك بعدما تمكن من حصد ثلاثه نقاط كامله فى المباراه الماضيه، ويريد كوبر من هذه المباراه ايضا رفع رصيد الفراعنه من ثلاثه نقاط الى سته نقاط كامله، وتعتبر مواجهه غانا من اصعب المواجهات التى يمر بها المنتخب المصرى، وخاصه بعد الهزيمه القاسيه التى تلقاها منها فى اخر مباراه جمعت بينهما، وانتهت بنتيجه سته اهداف لصالح غانا مقابل هدف وحيد لصالح مصر.

وكان كوبر قد امر باستدعاء معظم المحترفين بالخارج للمشاركه مع منتخب بلدهم خلال هذه المباراه الهامه، وخاصه اللاعبيين الذين اثبتوا نفسهم خلال المباراه الماضيه، واعلن كوبر انه ضم 23 لاعبا كاملا للمعسكر الذى سوف يبدا استعدادا لهذه المواجهه، وفى نفس السياق قرر كوبر ضم احمد الشناوى حارس مرمى الزمالك لمعسكر المنتخب.

وذلك من اجل انهاء الجدل المنتشر حول استبعاده او ضمه، وخاصه انه قد استبعد من التشكيل الاساسي للزمالك منذ ثلاثه مباريات كامله، وايضا قرر كوبر استبعاد اللاعب حسام باولو لاعب سموحه من هذه القائمه، وقال كوبر عن باولو انه لاعب لا يضيف جديدا للمنتخب، ويسعى كوبر الى ضم اكثر عدد من اللاعبيين الذين بامكانهم اضافه جديد للمنتخب.

وجاء اسم باولو من ضمن المرشحين لتعويض غياب محود كهربا لاعب الاتحاد السعودى عن هذه المباراه بسبب الاصابه، وفضل كوبر استبعاد باولو، والمفاضله بين كلا من وليد سليمان، ومؤمن زكريا، وباسم مرسي.

وجاءت القائمه المحليه الاساسيه التى استقر عليها كوبر كالاتى:

عصام الحضرى، احمد الشناوى، شريف اكرامى، احمد فتحى، عبدالله السعيد، احمد حجازى، مؤمن زكريا، احمد دويدار، ابراهيم صلاح، طارق حامد، مصطغى فتحى، على جبر، باسم مرسي، حماده طلبه.

اما بالنسبه للاعبيين المحترفين الذين انضموا لهذه القائمه فهم كالاتى:

محمد عبدالشافى، احمد المحمدى، محمد الننى، محمد صلاح، عمر جابر، احمد حسن كوكا، رمضان صبحى، محمود حسن تريزجيه، عمرو ورده.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *