8 ديسمبر, 2016 4:05 م
الرئيسية / اخبار العالم / تفوق دونالد ترامب علي هيلاري كلينتون لاول مره منذ شهور
دونالد ترامب
لاول مره يستطيع ترامب التفوق علي كلينتون

تفوق دونالد ترامب علي هيلاري كلينتون لاول مره منذ شهور

دونالد ترامب هو مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسه الخاصه بالولايات المتحده الامريكيه, وتنافسه علي هذا المنصب هيلاري كلينتون وهي مرشحه حزب الديموقراطيه, والمنافسه بين كلا من المرشحين الجمهوري والديموقراطي شديده, ويحاول كلا من المرشحين ان يفوذ علي الاخر , ولقد بدات المناظرات التلفزيونيه منذ مده واخذ كل منافس يواجه الاخر بالعديد من المشاكل التي تواجهه الولايات المتحده الامريكيه.

وطريقه كلا من المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشح الديموقراطي هيلاري كلينتون في حل المشاكل التي تواجهه الولابات المتحده الامريكيه وعلاقاتها مع باقي البلاد, ومن خلال مناظرة التلفاز يستطيع الشعب الامريكي تقيم رئيسهم الجديد, وذالك علي قدره كل مرشح من التغلب علي المرشح الاخر, ولقد تفوق ترامب في الاستطلاعات الاخيرة علي منافسه من الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون ,واليكم سوف اقدم لكم تفاصيل عن تقدم دونالد ترامب علي كلينتون.

تفوق دونالد ترامب علي هيلاري كلينتون في الاستطلاعات:

لقدصرح المرشح الجمهوري دونالد ترامب بانه قد تمكن من التفوق علي منافسه من الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون, وذالك في استطلاعات الراي الاخيره ,والتي قد قامت باجرائها الصحيفه الامريكيه واشنطن بوست ,وكذالك ايضا قناة abc , ووفقا للاستطلاعات الاخيره قد تمكن ترامب بالتقدم بنسبه 46% علي منافسته هيلاري كلينتون والتي قد حصلت علي نسبه تاييد حوالي 45% ,وهذه تعد المره الاولي التي يتمكن فيها ترامب من التقدم علي هيلاري كلينتون.

ولقد صرح ترامب في احدي مواقع التواصل الاجتماعي وهو تويتر بان النقاط الخاصه به خلال اسبوعين قد ارتفعت الي حوالي 12نقطه, ويعمل دونالد ترامب علي استخدام الحساب الخاص به علي تويتر بالهجوم علي كلينتون اكثر من مره, حيث نشر علي صفحته علي تويتر:

“أنظروا إلى الطريقة التى تتعامل بها هيلارى الملتوية مسألة البريد الالكترونى والمشكلة الكبيرة الغارقة فيها، هى لا تصلح لكى تكون رئيس للبلاد. حكم سئ”

كما قد قام دونالد ترامب بمهاجمه هيلاري مره اخري ايضا حيث نشر:

“هيلارى الملتوية لا يجب أن يسمح لها بالترشح للرئاسة، فهى حذفت 33 ألف بريد إلكترونى، بعد استدعائها من قبل الكونجرس الأمريكى. مزورة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *