10 ديسمبر, 2016 8:27 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه زارغراد والارسنال اليوم الثلاثاء 1/11/2016 فى دورى ابطال اوربا
مباراه هال سيتى وساوثهامبتون اليوم
الدورى الانجليزى

نتيجه مباراه زارغراد والارسنال اليوم الثلاثاء 1/11/2016 فى دورى ابطال اوربا

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من زارغراد والارسنال، وذلك من ضمن مباريات الجوله الرابعه من بطوله دورى ابطال اوربا، وكان كلا منهما يسعى الى تحقيق الفوز فى هذه المباراه، وخاصه زارغراد الذى قد هزم فى مباراه الذهاب له امام الارسنال على ملعب الارسنال، وفى خلال هذه المباراه استضاف زارغراد نظيره الارسنال على ملعب التابع له.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح الارسنال مقابل هدفين لصالح زارغراد، وتمكن الارسنال من الصعود اول مجموعته، ولكن فشل زارغراد فى الاستمرار داخل البطوله، وغادرها بسبب النتيجه السئيه الذى تعرض لها فى مباراه الذهاب، وتمكن الارسنال من الصعود فى هذه البطوله، ويريد ان يكمل مسيرته داخلها حتى ان يتمكن من التاهل للدور الربع نهائى من البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين، وتمكن زارغراد خلال هذا الشوط من التقدم بهدفين على الارسنال فى الدقائق ال12، وال15 من قبل اللاعبيين كلاوديو كيسيرو وجوناثان كافو، وزل مسيطرا على اجواء الشوط الاول كاملا حتى الدقيقه ال20، وذلك عندما تمكن الارسنال من تسجيل اول اهدافه فى الدقيقه ال20 من اللاعب اوليفيه جيرو.

وبعدها ظلت الهجمات منتشره من قبل الفريقين، وكان من اقوى وافضل الاشواط التى قام بها كلا منهما، وتمكن الارسنال من تسجيل الهدف الثانى وهدف التعادل فى الدقيقه ال42 من اللاعب جرانيت تشاكا.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط بطئ من قبل الفريقين مقارنه باداء الفريقين الذين قاموت بمستوى متالق خلال هذا الشوط، وظلت هناك بعض الهجمات الخفيفه من قبل الفريقين، ولكنها لم تكم خطيره مثلما فعل الفريقين خلال الشوط الاول، وشهد هذا الشوط هدف وحيد لصالح الارسنال فى الدقيقه ال88 من اللاعب مسعود اوزيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *