10 ديسمبر, 2016 8:28 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه العين والشباب اليوم الاربعاء 2/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
نتيجه مباراه الوحده والعين اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراه العين والشباب اليوم الاربعاء 2/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

فى مباراه ناريه جديده تجمع بين كلا من العين والشباب، وذلك من ضمن مباريات الجوله السادسه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، حيث  يسعى كلا منهما خلال هذه المباراه من اجل حصد ثلاثه نقاط جديده، والفوز بهذا اللقاء، وخاصه انه لم يكن لقاء عادى، ولكنه سوف يكون لقاء نارى، وذلك لان كلا من الفريقين متقاربين فى المركز، ويريد كلا منهما فى هذه المباراه الوصول للمركز الاول.

ويسعى العين فى هذه المباراه من اجل تعويض التعادل الذى تعرض له فى مباراه الجوله الخامسه من البطوله، حيث وقع فى فخ التعادل فى هذه المباراه امام دبا الفجيره، والتى انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفين لكلا منهما، ويسعى الى تعويض هذا التعادل، وفقد نقطتين كانا يعتربا بالنسبه له مهمين.

ونجح العين فى اقتناص تسعه نقاط كامله من خلال ثلاثه انتصارات تمكن من الفوز فيهم على كلا من بنى ياس والامارات والنصر، ويريد ان يحقق الفوز الرابع له فى البطوله منذ بدايتها، وتمكن العين من احتلال المركز الخامس برصيد 10 نقاط كامله، حيث فرق فى عدد الاهداف عن الاهلى الذى يحتل المركز الرابع.

واما بالنسبه للشباب الذى ظهر بمستوى متالق خلال المباريات السابقه حيث انه لعب جميع مبارياته الخمسه على عكس العين الذى لديه لقاء مؤجل، وتمكن الشباب من الفوز باول اربعه مباريات كامله، ولكنه فشل فى تحقيق الفوز الخامس له على التوالى فى البطوله، وتعادل فى مباراه الجوله الخامسه له امام الاهلى،  والتى انتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين.

ولكنه تمكن من تحقيق الفوز على كلا من الشارقه واتحاد كلباء وبنى ياس والامارات، وتمكن من حصد 13 نقطه كامله تمكن من خلالهم التربع على المركز الثانى بين الفرق، وذلك بفارق الاهداف عن الجزيره الذى يحتل المركز الاول.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا يتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *