8 ديسمبر, 2016 4:03 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه كوبنهاجن وليستر سيتى اليوم الاربعاء 2/11/2016 فى دورى ابطال اوربا
مباراه كوبنهاجن وليستر سيتى
دورى ابطال اوربا

موعد مباراه كوبنهاجن وليستر سيتى اليوم الاربعاء 2/11/2016 فى دورى ابطال اوربا

تستكمل اليوم باقى مباريات الجوله الرابعه من بطوله دورى ابطال اوربا، حيث تشهد احدى لقاءات هذه الجوله مباراه قويه تجمع بين كلا من كوبنهاجن وليستر سيتى، حيث يحل ليستر سيتى ضيفا ثقيلا على كوبنهاجن فى هذه المباراه، وكلا منهما يسعى الى الاستمرار فى ههذ المباراه من اجل التاهل للدور الربع نهائى فى البطوله.

وخاصه كوبنهاجن الذى فشل فى تحقيق الفوز فى المباراه السابقه له التى حمعته مع ليستر سيتى على ارض ليستر سيتى، وفشل موبنهاحن فى تاكين نفسه خلال هذه المباراه، والسعى الى الفوز من اجل ضمان التاهل، وفشل فى تحقيق ذلك وانهزم امام ليستر سيتى الذى تمكن من تحقيق الفوز بنتيجه هدف نظيف دون رد.

ويحتاج كوبنهاجن الى تسجيل ثلاثه اهداف كامله دون رد حتى يستطيع التاهل على حساب ليسرت سيتى، وفى حاله احراز هدفيين يكون الفريقين قد تعادلا فى مبارتى الذهاب والعوده مما يؤدى الى وجود اشواط اضافيه ومن ثم وجود ركلات جزاء، ولكن يسعى كوبنهاجن الى الفوز بهذه المباراه والتاهل، وخاصه ان هذه المباراه مقامه على ارضه وفى وسط جمهوره، ويمكنه استخدام الجمهور كسلاح الضغط عليه.

واما بالنسبه لليستر سيتى الذى يحاول بقدر الامكان المحافظه على الهدف الذى سجله فى مرمى الدنماركى فى المباراه السابقه، وايضا فى محاوله جديده منه بتسجيل هدف اخر من اجل مساعدته فى البقاء داخل البطوله، وهذا الامر سوف يؤدى الى صعوبه الامر على كوبنهاجن فى هذه المباراه، وكان ليستر سيتى قد تمكن من الوصول لاول مركز فى مجموعته.

بينما تمكن كوبنهاجن الدنماركى من احتلال المركز الثانى فى هذه المجموعه، والتى تضم كلا من ليستر سيتى وكوبنهاجن وبورتو الذى احتل المركز الثالث، كلوب بروج الذى احتل المركز الرابع والاخير فى هذه المجموعه.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه العاشره الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيع السعوديه، الثانيه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *