3 ديسمبر, 2016 5:38 م
الرئيسية / منوعات / رجيم سريع للطوارئ قبل المناسبات يساعدك علي التخلص من الكرش والأرداف جديد 2016
رجيم سريع
خسارة الوزن

رجيم سريع للطوارئ قبل المناسبات يساعدك علي التخلص من الكرش والأرداف جديد 2016

رجيم سريع يمكنك من التخلص من الشكل الغير مرغوب فيه، وهذا الرجيم السريع يعد الأمثل مع اقتراب المناسبات السعيدة والتي تريدين ان تظهري فيها بمظهر جيد، يعد هذا الرجيم كلك هو الأمثل للفتيات التي اقترب موعد الزفاف لديها وتريد أن تظهر بشكل أنحف كي يبدو شكلها جذاب وأنيقة في هذه المناسبة السعيدة، بالتالي هؤلاء الفتيات بحاجه الي نظام غذائي سريع يساعدهم على إنقاص الوزن بصورة كبيرة قبل المناسبات هذه.

رجيم الطواريء السريع لمدة أسبوع واحد بالخطوات كالتالي:

1. وجبة الأفطار،  هذه الوجبة الأساسية التي يجب أن تتناولها من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة في المساء الوقت المبكر هو الأمثل لتناول الفطار وخسارة الوزن، نصف رغيف بلدي مع قطعة صغيرة من الجبن مع ثمرة فاكهة، بعد الأفكار بساعتين تناولي السناك، بعد ذلك يمكنك أم تتناولي كوب زبادي اذا شعرت بالجوع تناولي قطعة من التوست الأسمر.

2. وجبة الغداء، تكون وقت الغداء حوالي الساعة الثالثة عصراً فبل أذان المغرب، يمكنك أن تتناولي ربع دجاجة مسلوقة فقط، تناولي معها شوربة سي فود، يمكنك كذلك أن تتناولي بدل من الدجاجة قطعة احم مشوية خالية من الدهون.

3. وجبة العشاء هو الوقت المناسب لخسارة الوزن عليكي أن تتناولي في هذا الوقت السلطة الخضراء مع كوب من الزبادي خالي الدسم، يمكنك أن تشتري الزبادي البلدي وتنوع منه طبقة القشطة، تناولي القليل من الزيتون الأسمر.

أهم شيء في هذا الرجيم أن تشرب الكثيرمن الماء ما لا يقل عن لتر ونصف في اليوم، يمكنك من هذا الرجيم أن تخسري 6 كيلو في الاسبوع، كما ذكرنا لا تكثر من هذا الرجيم لأكثر من أسبوع واحد فقط بعد ها عليكي أن تتناولي الطعام بكميات قليلة، بعد أذان المغرب لا تتناولي شيء سوى كوب الزبادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *