3 ديسمبر, 2016 5:38 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تعرف علي أسعار سيارة byd والامكانيات المتوفرة بها
سعر سيارة بي واي دي
سيارة بي واي دي

تعرف علي أسعار سيارة byd والامكانيات المتوفرة بها

لقد قام الوكيل الحصري لسيارات Byd  في مصر بالإعلان عن السيارة الجديدة التي أصدرتها شركة المنتجة وهي ” شركة الأمل ”  فتعتبر السيارة الجديدة ” طراز Byd l3 ” هي البديل الصيني للسيارة تويوتا كورولا ” 2009 -2013 ” , في حين تعتبر السيارة Byd هي البديل المحسن أو الشكل الحسن من السيارة  ” byd f3 ” ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة حققت مبيعات كبيرة جدا للشركة المنتجة في مصر ” شركة الأمل “.

وسوف نتناول مواصفات السيارة “byd l3 ” والتعرف علي الإمكانيات المتاحة بها , فهي تتكون من محرك لديه أربع أسطوانات , وسعة المحرك بها يصل الي ” 1500 سي سي ” , وهذا المحرك يولد قوة لاندفاع السيارة تصل الي ” 108 حصان ” . والمحرك بها يعمل يدوي, ومن أهم مميزات المتوفرة في هذه السيارة توفر فيها الكثير من وسائل الأمان حيث يتوفر بها وسائد هوائية أمامية يبلغ عددها ” 2 ” كما يوجد بها زر من أجل تشغيل وإيقاف المحرك أيضَا .

سعر سيارة بي واي دي
سيارة بي واي دي

hqdefault

وقامت الشركة بتطوير هذه السيارة وتحسين من كفاءتها فقد تم تزويدها بتجهيزات في غاية الدقة والكفاءة , فعلي سبيل المثال من إمكانيات هذه السيارة وجود فتحة سقف بها كما يوجد بها مكيف هواء وبذلك تكون نسبة التهوية بها جيدة وملائمة , كما تم تزويدها بمصابيح اضاءة أمامية وأيضا مصابيح خلفية وهذه المصابيح تعمل بكفاءة وبتقنية ” LED” أي احدث أنواع الإضاءة , كما يتوفر بها زجاج كهربائي , كما يوجد بها عجلة من أجل القيادة بها مميزات وامكانيات عديدة , ويوجد بها أيَضا شاشة تعمل باللمس , ومن أهم الإمكانيات بهذه السيارة هو وجود كاميرا للرؤية الخلفية .

untitled

وعلي الرغم من هذه الإمكانيات المتميزة لهذه السيارة و مدي التطور التكنولوجي بها الا أنه نجد أن سعرها في متناول الجميع فيبلغ سعرها في السوق المصري للسياره ذات الفئة بناقل يدوي ” 88 ألف جنيه مصري ” بينما يصل سعر السيارة المزودة بناقل محرك أوتوماتيكي ” 97 الف جنيه مصري ” . وبذلك نجد أن هذه السيارة تجمع في الوقت نفسه بين الجودة والكفاءة و السعر المناسب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *