5 ديسمبر, 2016 12:33 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / دعم ريهام سعيد حمله كلنا مصريين بجمع تبرعات لرأس غارب
ريهام سعيد
سيول رأس غارب

دعم ريهام سعيد حمله كلنا مصريين بجمع تبرعات لرأس غارب

ريهام سعيد هي اعلاميه مصريه, وتعد من ضمن الاعلاميين المشهوريين في مصر, وتقدم ريهام سعيد برنامج يدعي صبايا الخير, والذي يذاع علي القناة الفضائيهه النهار, وتعمل ريهام سعيد في هذا البرنامج علي جمع التبروعات, وذالك من اجلل مساعده الناس المحتاجه ,وايضا تعمل علي عرض بعض المشاكل في المجتمع ,ومن ضمن المساعدات التي تعمل ريهام سعيد علي جمع التبرعات من اجلها هي مساعده اهل رأس غارب .

والذين قد هدمت منازلهم وتدهورت احوالهم نتيجه السيول التي قد حدثت هناك, واليكم سوف اقدم لكم تفاصيل عن قيام ريهام سعيد بدعم حمله كلنا مصريين من اجل جمع تبرعات لاهالي رأس غارب.

دعم ريهام سعيد حمله كلنا مصريين وجمع تبرعات لرأس غارب:

لقد نجحت الاعلاميه ريهام سعيد ,في التمكن من جمع عدد كبير من المساعدات والتبرعات ضمن الحمله التي تدعي كلنا ,والتي قد قاما برنامج صبايا الخير باطلاقها مؤخرا, وذالك من اجل القيام بمساعده الاهالي الذين قد تضررو من ازمه السيول التي قدد حدثت في رأس غارب بسيناء, حيث قد صرحت ريهام سعيد بضروره تكاتف المصريين من اجل مساعده اهالي رأس غارب, واسر ضحايا السيول, والقيام باعانتهم في الكارثه التي قد اصابتهم.

كما اوضحت ريهام سعيد قوة وترابط اهالي رأس غارب في محنتهم ,وذالك اثناء قيامها بزياره لهم, مؤكده تحمل الشباب الكارثه وقيامهم بالوقوف الي جانب بعضهم بعضا, وكان هناك تفاعل كبير من المصريين والاهالي منذ ان تم اطلاق حمله كلنا مصريين, منذ يوم الاثنين حتي اليوم الخميس حيث قد تمكنت من تجميع حوالي اتنين مليون بطانيه, وهذا الي جانب عدد كبير جدا من الملابس, وايضا العديد من الاغذيه التي قد ملات حوالي 3مستودعات .

ولقد قام محافظ القاهره بتوفير مخازن خاصيه لتخزين هذه التبرعات ,فور وصولها ,وهذا من اجل انهاء عمليه الفرز, ثم يتم بعد هذا القيام بتوزيع هذه التبرعات علي المتضررين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *