8 ديسمبر, 2016 4:02 م
الرئيسية / وظائف خالية / مسابقة وزارة التربية والتعليم للوظائف الجديدة في عدد من محافظات مصر ومصوغات التعيين
وزارة التربية والتعليم
تعلن وزارة التربية عن مسابقة لتعيين 3 الف معلم استكمال لـ 30الف وظيفة

مسابقة وزارة التربية والتعليم للوظائف الجديدة في عدد من محافظات مصر ومصوغات التعيين

مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية بالنسبة للوظائف ومصوغات التعيين المطلوبة للقبول في مسابقة وزارة التربية والتعليم, لقد اقامت وزارة التربية والتعليم والسيد وزير التربية والتعليم المصري تلك المسابقة الخاصة بتعيين موظفين لدى الوزارة مما يحاول بذلك القرار سيادة الوزير ان يسد العجز الموجود في هيئة التدريس بالمدارس ونقص المعلمين على مستوى محافظات مصر كلها. مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام 2016 جاءت بطلبات تعيين معلمين ومعلمات في تخصصات (الرياضيات والعلوم ورياض الاطفال) وستقام المسابقات من خلال ادارات التعليم بالمحافظات المطلوب لها مدرسين ومدرسات.

مسابقة وزارة التربية والتعليم سوف تتم طريقة المسابقة وفقا لاحكام قانون التعليم ولائحته التنفيذية الخاصة بتعيين مدرسين ومدرسات في مديريات التربية والتعلم داخل المحافظات التي بها عجز في المعلمين والمعلمات وتود تعيين مجموعة جديدة من المدرسين والمدرسات داخل مدارس تلك المحافظات. وهناك على النت نزلت استمارة التقديم للوظيفة او لمسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية والتي عن طريق ملئ الاستمارة هذه سيتم دخول المواطنين اصحاب مؤهلات التربية الى المسابقة المطروحة ليتم تعيينهم في الوظائف المطلوبة التدريسية.

وبعد ان تفرز الوزارة الاستمارات المقدمة ممن يرغبون في نيل وظائف التدريس هذه تقوم بعمل المسابقة او الاختبارات اللازمة للتعيين ومن ينجح في الاختبارات او المسابقة سوف يتقدم بكامل اوراقه المطلوبة الى المديرية التابعة له ليتم تكملة مصوغات التعيين وتسليمهم الوظيفة التدريسية بالمدارس المصرية. كل من حصل على مؤهلات تربوية ينتظرون هذه التعيينات منذ فترة, لان المعلم هو مؤسس الاجيال القادمة ان صلح المعلم صلحت كافة الاجيال القادمة لذا لابد من اختيار المعلمين والمعلمات داخل المدارس بمنتهى الدقة حتى نضمن جيلا جديدا صانع التقدم والنهضة للامم فلنضمن لاولادنا معلما كفؤ يصنع منهم رجال وامهات مستقبل.

مسابقة التربية والتعليم

1-855873

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *