7 ديسمبر, 2016 8:19 م
الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية والتعليم المصرية والمشاركة في منتدى التطوير الدولي بالهند
وزارة التربية والتعليم
تعلن وزارة التربية عن مسابقة لتعيين 3 الف معلم استكمال لـ 30الف وظيفة

وزارة التربية والتعليم المصرية والمشاركة في منتدى التطوير الدولي بالهند

وزارة التربية والتعليم شاركت في المؤتمر الدولي او منتدى تطوير التعليم الذي اقيم في الهند وقد ارسل وزير التربية والتعليم مدير عام الادراة العامة للتعليم الالكتروني في وزارة التربية والتعليم واحد الباحثين في المركز القومي للبحوث التربوية والتنمية, ليكونا ممثلين لجمهورية مصر العربية داخل المنتدى الدولي لتطوير التعليم عن طريق استخدام التكنولوجيا الحديثة الخاصة بالتصالات والمعلومات, والذي اقيم حاليا في نيودلهي في الهند ويعد اليوم الجمعة الموافق 4/11/2016 هو اخر ايام المؤتمر او المنتدى الذي قد بدأ يوم واحد وثلاثين شهر اكتوبر الماضي الى اليوم .

وقد تحدثت وزارة التربية والتعليم عن انه قد اقيم المنتدى تطوير التعليم من اجل تقدير جهود الدول المختلفة وتقديم المساندات التقنية وتبادل الخبرات مع بعضها البعض في مجال التعليم ومما هو جدير بالذكر محاولة المنتدى لتسخير التطور التكنولوجي الحديث ليتم عن طريقه تحسين نظام التعليم لدى الدول المشاركة في المنتدى. ومن الدول العديدة التي شاركت في ذلك المنتدى هم: جمهورية مصر العربية واكيد الهند لانه اقيم على اراضيها وايضا عمان – المملكة العربية السعودية – جنوب افريقيا – اذربيخان. وقد حضر المؤتمر خبراء من البرازيل والولايات المتحدة الامريكية. وقد اعتمد المنتدى على التفاعل المشترك لتطوير التعليم باستخدام التكنولوجيا الحديثة لتطوير التعليم.

وقد كان المنتدى اقيم بالتعاون مع جوجل ومعه المكتب التربوي في اليونسكو, وايضا المعهد الدولي لتكنولوجيا التعليم, اما عن التكلفة المالية فقد تحملتها هيئة اليونسكو لجميع المشاركين في المنتدى من تكاليف سفر واقامة في الهند او في نيودلهي بالهند. وقد اشتركت في تنظيم المنتدى وزارة تنمية الموارد البشرية لحكومة الهند والمعهد الدولي لتكنولوجيا التعليم لهيئة اليونسكو في موسكو, واخيرا المجلس الوطني للتعليم التربوي للبحوث والتدريبالموجود في نيودلهي بالهند.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *