8 ديسمبر, 2016 12:08 ص
الرئيسية / الأخبار العربية / أطلاق النار أمام قاعدة عسكرية اردنية ومقتل مدربين أمريكيين
مقتل
الاردن

أطلاق النار أمام قاعدة عسكرية اردنية ومقتل مدربين أمريكيين

اطلق الجيش الاردني النيران علي قاعده عسكرية وقتل علي اثر ذلك مدربين امريكيين وأصيب ضابط أخر وقع هذا الاشتباك عند مدخل قاعده عسكريه في الاردن ونقل عن ذلك الحدث الخطير بيان من الجيش الاردني لمتابعه الاحداث لما يمر الان في الاردن من احداث وكانت الاشتباكات في امام البوابه العسكريه ومن المنتظر ان ترد امريكا علي الذي حدث هذا اليوم.

فيما افاد احد المصادر ان الرد الاميركي سياتي في بيان رسمي رد منه علي ما حدث اليوم ونحن نعلم ان الروح في البلاد الخارجيه غاليه مهما كانت وكان اطلاق النيران متبادل من الجهتين وقتل مدربيين اميركيين واصيب جندي اميركي وايضا هناك جندي اردني مصاب كان اطلاق النيران في الجفر لان المدربيين كانوا يريدون ان يدخلوا دون الامتثال الي القواعد.

ولاوامر حرس البوابه بالتوقف وحينما رفضوا التوقف اضطرر الجيش الاردني ان يتبادل معهم اطلاق النار وايضا تضم هذه المنطقه جنود امريكان ومن دول اخري كثيره وهي قوات صف مدربه ولكن هناك كا منطقه خاصه بنفسها ولا احد من غير هذه المنطقه يستطيع ان يمر دون التفتيش الامتثال لقواعد المنطقه لانه نظام لا احد يسطيع ان يكسره.

وشدد المصدر العسكري في البيان ان قوات امنه لا يوجد عليها اي خطا لذا هم سيقفون امام اي شئ سيكون لانهم لم ولن يخطئوا ومنتظر ايضا من رئيس جمهوريه الاردن الرد ان كان هناك اي رد او لغط من الرئيس الاميركي ووزارته لان ذلك سياتي بالضرر لا محاله علي بلاده لان الجنود امريكان ونحن نعلم جبروت الامريكان وقوتهم الطاغيه حاليا.

ونحن الان في انتظار الرد الاميركي وما سياتي في الخطاب المنتظر في الساعات القليله القادمه لانه بالطبع سيكون هناك رد من الجهه الاخري ولكن لا نعتقد ان اميركا سترد بعنف اولا مثل العاده سترد ولكن حين تهدا الاوضاع وهي تعلم ايضا الوقت المناسب للرد،وايضا تضمن ذلك بعض العناصر الاخري التي تتصاحب مع تدعيم بعض الاماكن للاستقرار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *