5 ديسمبر, 2016 6:36 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الاهلى و طنطا الجمعة 4/11/2016 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة
النادي الأهلي
الاهلى

نتيجة مباراة الاهلى و طنطا الجمعة 4/11/2016 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة

فى واحدة من اضعف مباريات الاهلى على الجانب الفنى حقق المارد الاحمر انتصارا باهتا عندما فاز على فريق طنطا بهدف دون رد احرزه اللاعب التونسى على معلول من ركلة جزاء و ذلك فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين على ملعب ستاد غزل المحلة ضمن فاعليات الجولة الثامنة من منافسات الدورى المصرى الممتاز ليكسر الاهلى سلسلة تعادلاته فى الجولتين الماضيتين و يصعد مرة اخرى الى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد عشرون نقطة بينما يتوقف رصيد طنطا عند اربعة نقاط فى المركز السابع عشر .

المباراة من الناحية الفنية لم تشهد اى اثارة او متعة فاصحاب الارض فريق طنطا اعتمدوا على فكرة الدفاع الكامل حيث لم تكن هناك اى خطورة على مرمى الاهلى و لم يشكل هجوم طنطا اى فرصة على مرمى شريف اكرامى . على الجانب الاخر كان اداء الاهلى باهتا بشكل كبير و تأثر بابتعاد عبد الله السعيد و وليد سليمان عن مستواهم كما استمر مسلسل اضاعة الفرص السهلة من مؤمن زكريا و اجاى .

اما عن احداث المباراة فقد بدا الاهلى مسيطرا طيلة احداث الشوط الاول دون اى مقاومة من فريق طنطا و لكن استحواذ الاهلى كان بلا اى فاعلية و بعد مرور نصف ساعة تحصل وليد سليمان على ركلة جزاء سددها على معلول بشكل سيئ جدا و لكن التوفيق حالفه و مرت من بين يديى حارس طنطا و سكنت الشباك معلنة عن هدف الاهلى الاول و لينتهى الشوط الاول بتلك النتيجة .

فى الشوط الثانى حاول حسام البدرى الدفع بعناصر من شأنها زيادة فاعلية الفريق مثل صالح جمعة و مؤمن زكريا و لكن مؤمن زكريا تسابق هو و اجاى فى اضاعة الفرص السهلة . و كاد صالح جمعة ان يحرز الهدف الثانى الا ان تألق حارس طنطا قد منعه من هز الشباك لتنتهى المباراة بفوز الاهلى لهدف دون رد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *