10 ديسمبر, 2016 8:51 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه مانشسيتر سيتى وميدلسبروه اليوم السبت 5/11/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه مانشسيتر سيتى وميدلسبروه
الدورى الانجليزى

موعد مباراه مانشسيتر سيتى وميدلسبروه اليوم السبت 5/11/2016 فى الدورى الانجليزى

تبدا اليوم اول ايام من انطلاقه الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، حيث تجمع احدى لقاءات اليوم بين كلا من مانشسيتر سيتى وميدلسبروه،  وفى خلال هذه المباراه يستضيف مانشسيتر سيتى نديره على ملعبه، وكلا منهما يسعى فى محاوله جديده لتحقيق الفوز، وذلك من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه.

وكان السيتى قد تمكن من التربع على المركز الاول فى البطوله، حيث ادى موسم رائع منذ بدايته وحتى انتهاء الجوله العاشره، ويريد ان يستمر على وتيره الانتصارات، وتجتب الوقوع فى اى تعادل او هزيمه، وخاصه انه يريد تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده من هذه المباراه من اجل ضمان استمراره على المركز الاول بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

وكان السيتى قد فشل فى تحقيق الفوز فى مباراه الجوله التاسعه من البطوله، ووقع اسيرا للتعادل امام ساوثاميتون، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، وكانت هذه المباراه من اقوى المباريات التى شهدتها البطوله، ولكن بعدها تمكن السيتى من الحاق الهزيمه بوست بروميتش البيون فى مباراه الجوله العاشره من البطوله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه فوز السيتى بنتيجه اربعه اهداف نظيفه دون رد لصالح السيتى، ويريد السيتى ان يرفع رصيده من خلال هذه المباراه من 23 نقطه الى 26 نقطه، وخاصه ان السيتى مازال مهددا لان الارسنال الذى يحتل المركز الثانى وليفربول الذى يحتل المركز الثالث يمتلكوا نفس رصيد السيتى ولكن بفارق الاهداف.

على الصعيد الاخر يحاول ميدلسبروه ان يؤدى هذه المباراه بشكل جيد، وفى محاوله جديده منه لرفع رصيده من 10 نقاط الى 13 نقطه، وخاصه انه يريد تحسين مركزه داخل البطوله، وخاصه انه احتل المركز ال15 بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *