3 ديسمبر, 2016 3:38 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / رسائل اس ام اس للفائزين بالشقق الاجتماعية للتوجه لدفع القسط الاول من قبل رئيس بنك التعمير
رئيس بنك التعمير
يرسل رئيس بنك التعمير رسائل اس ام اس لطمأنة الفائزين بالشقق

رسائل اس ام اس للفائزين بالشقق الاجتماعية للتوجه لدفع القسط الاول من قبل رئيس بنك التعمير

رئيس بنك التعمير يرسل رسائل اس ام اس للفائزين بالشقق الاقتصادية او الاجتماعية. لقد قام رئيس بنك التعمير باعلان اسماء الفائزين بالشقق الاجتماعية في مسابقة وزارة الاسكان والتعمير عن طريق ارسال رسائل اس ام اس على الموبايل حتى يتم توجه الفائز الى اقرب فرع لدفع القسط الاول المحدد له السداد يوم واحد من شهر نوفمبر الحالي وهو بقيمة او مبلغ اربعة الاف جنيه لاصحاب الكراسات الزرقاء الاعلان الثامن المقرر ان يحصلوا على الوحدات المقررة لهم او الشقق الاجتماعية الخاصة بهم تقريبا اخر سنة 2017 يتم الحصول وتملك على هذه الشقق.

جاءت رسائل الموبايل الاس ام اس من رئيس بنك التعمير ليتم طمأنة الفائزين وتم التعاون مع شركة فوري لدفع القسط الربع سنوي الاول وذلك توفيرا على الفائزين بالشقق الاجتماعية من الاربعمائة الف شقة اصحاب الكراسات الزرقاء هو توفير الجهد والوقت لديهم حين يذهبون لاقرب فرع شركة فوري لدفع القسط الربع سنوى والذي قيمته المالية اربعة الاف جنيه مصري. وذلك كبديل من الذهاب الى بنك الاسكان والتعمير وتفادي الازدحام اما البنك في كل مرة يتم اختيار الفائزين بالشقق والمشاكل التي تنشأ من الازدحام من شجار بين المواطنين وتضييع للوقت والمجهود المبذول لذا تعاونت الوزارة مع شركة فوري لتسهيل السداد على المواطنين دون ازدحام او جهد.

اعلن بنك الاسكان والتعمير ورئيس بنك التعمير انه يتم التوجه لاقرب فرع فوري بغض النظر عن الرسالة التي تعرفهم فروع فوري وعناوينها فالبنك اتفق مع الشركة على السداد عن طريقها بسهولة ويسر لانه لا يمكن ان يتحمل البنك والمنطقة 400 الف مواطن ليدفعوا اقساط 400 الف وحدة سكنية اقتصادية او اجتماعية. المقرر استلام اقساطها الربع سنوية في 1/11/2016 من الفائزين بها.

وزارة الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *