11 ديسمبر, 2016 6:13 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / اجمل واحدث العاب الاكشن المختلفة والعديدة
العاب
افضل الالعاب الاكشن و الاستراتيجية 2016 علي هواتف و اجهزة اللوحية اندرويد

اجمل واحدث العاب الاكشن المختلفة والعديدة

الألعاب على الإنترنت أخذت حيز كبير من أوقات أطفالنا ومن أهم تلك الألعاب هى ألعاب الأكشن والحروب فهى مجموعة من الألعاب الحربية والقتالية حيث أنها تقوم بإختبار مهارات الأولاد فى القتال وقيادة المهام فهى مليئة بكثير من تحديات الأكشن والإثارة حيث أن تلك التحديات تحتاج إلى مهارة عالية فى اللعب لتخطي جميع المراحل فتلك الألعاب تحتوي على ألعاب حربية وألعاب قناصين ومحاربين وغيرهم العديد من ألعاب الأكشن .

ويوجد أنواع كثيرة من ألعاب الحروب المثيرة التى يقوم فيها اللاعب بإستخدام العديد من الأسلحة الرادعة حيث أن يقوم مجموعة من الزومبي بالهجوم على القلعة فيقوم اللاعب بالتصدي لهم  ومحاربتهم هو وجنوده وأرسالهم نحو الزومبي من أجل القضاء عليهم .

ويوجد أيضا ألعاب تسمي بألعاب الأكشن الثلاثية الأبعاد فتعد تلك الألعاب من أقوي ألعاب الأكشن ويوجد أيضا لعبة رشاشات للكبار فهي عبارة عن ألعاب القتال الشرس والحروب القتالية فهى من الألعاب الرائعة والمسلية والتى ينجذب الأولاد إليها .

ويوجد أيضا ألعاب قتال الصحراء حيث يقوم اللاعب بالدفاع عن الصحراء وذلك لمدة ست أيام على التوالي وذلك بإستخدام جميع الأسلحة النارية والبنادق لمحاربة الأعداء .

ويوجد أيضا لعبة أسلحة النينجا تعتبر النينجا أحب الشخصيات منذ صغرهم فتجذبهم تلك الألعاب لأنهم يتخيلون أنهم هم أشخاص النينجا وتوجد فى تلك الألعاب الكثير من المتعة والإثارة والمغامرات الكثيرة حيث أن يقوم الأطفال بتقمص دور سلاحف النينجا ويقلدوها فهى عشق الأطفال .

ويوجد العديد أيضا من ألعاب الأكشن كألعاب حرب الزومبي التى تحتاج إلى قلب شجاع ومهارة كبيرة إمكانية إستخدام الأسلحة الفتاكة فيوجد العديد من ألعاب الأكشن وألعاب الحروب المثلية والجريئة وما زالت الشركات الإلكترونية تنتج كل ما هو جديد فى عالم الألعاب حيث أن أصبحت تلك الألعاب تأخذ معظم أوقات الأطفال بل وأيضا الكبار .

لتجربة بعض ألعاب الأكشن إضغط هنااااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *