10 ديسمبر, 2016 8:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه سوانزى سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم الاحد 6\11\2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه سوانزى سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم
الدورى الانجليزى

موعد مباراه سوانزى سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم الاحد 6\11\2016 فى الدورى الانجليزى

فى مباراه جديده من العيار المتوسط والتى سوف تجمع بين كلا من سوانزى سيتى ومانشسيتر سيتى على ملعب سوانزى سيتى، وذلك من ضمن مباريات الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، وكلا منهما فى خلال هذه المباراه يحاول الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وخاصه ان كلا منهما ظهر بمستوى متوسط منذ بدايه هذه البطوله، ويحاول كلا منهما تقديم قصارى جهدهم خلال هذه المباراه من اجل الفوز بها.

وفى خلال هذه المباراه يحاول سوانزى سيتى تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده، وخاصه انه اصبح مهددا بالهبوط فى اى وقت اذا استمر الحال كما هو عليه، وكان سوانزى ستيى لم يفز فى خلال عشره مباريات كامله الا فى خلال مباراه واحده فقط منذ انطلاقه هذه البطوله.

وتعادل فى لقاءين فقط، وكانت اخر هزيمه تعرض لها هى الهزيمه امام ستوك سيتى فى مباراه الجوله العاشره، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح ستوكسيتى مقابل هدف وحيد لصالح سوانزى، وتمكن سوانزى من حصد خمسه نقاط فقط من اجمالى عشره جوالات، ويحتل حاليا المركز ال17 اى المركز القبل الاخير مباشره.

واما بالنسبه لمانشسيتر يونايتد الذى ظهر باسوا حالاته فى هذا الموسم، وفشل فى احتلال احدى المراكز الاولى، وكان اليونايتدقد تعرض لهزيمه قاسيه فى مباراه الجوله التاسعه امام تشيلسي، والتى انتهت بنتجه رباعيه نظيفه دون رد لصالح تشيلسي، وكذلك فى اخرمباراه له لعب بمستو سئ، وفشل فى تحقيق الفوز.

واكتفى فى اخرمباراه له باقتناص نقطه واحده من التعادل الذى تعرض له امام بيرنلى، والتى انتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ويمتلك اليونايتد رصيد 15 نقطه فقط متساويا فى ذلك مع واتفورد الذى تفوق على اليونايتد بعدد الاهداف، حيث يحتل اليةنايتد المركز ال8، بينما يحتل واتفورد المركز ال7.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *