10 ديسمبر, 2016 2:45 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه باليرمو وميلان اليوم الاحد 6\11\2016 فى الدورى الايطالى
مباراه باليرمو وميلان اليوم
الدورى الايطالى

موعد مباراه باليرمو وميلان اليوم الاحد 6\11\2016 فى الدورى الايطالى

فى مباراه جديده من بطوله الدورى الايطالى الممتاز،والتى سوف تجمع بين كلا من باليرمو وميلان، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال12 من البطوله، حيث يحل ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره باليرمو فى خلال هذه المباراه، ويستضيف باليرمو نظيره فى هذه المباراه على ملعب باليرمو، ويسعى كلا منهما فى هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، والعمل على الفوز بهذا اللقاء، وخاصه باليرمو الذى تقام هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره.

وفى خلال هذه المباراه يحاول باليرمو فى محاوله جديدهمنه للظهور بمستوى افضل من ال11 مباراه الماضيين الذى ظهر فيهم يمتسوى سئ، واصبح مههدا بالهبوط فى اى وقت فى حاله استمرار مستواه بهذا المستوى، ويحتل باليرمو المركز القبل الاخير مبارشره اى المركز ال19 بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

ويمتلكرصيد سته نقاطفقط من خلال 11 جوله كامله، وجاءت هذه النقاط عن طريق  ثلاثه تعادلات كامله امام كلا من انتر ميلان فى مباراه الجوله الثانيه، وكروتونى فى مباراه الجوله الرابعه، وسامبدوريا فى مباراه الجوله السابعه، وفاز خلال مباراه واحده على اتالانتا فى مباراه الجوله الخامسه، ويريد ان يصل للنقطه ال9 فى البطوله.

واما عن ميلان الذى يريد ان يصل للمركز الثانى بتحقيق الفوز بمباراه اليوم، وخاصه ان المنافسه بينه وبين روما اصبحت قويه للغايه، لان كلا منهما لا يفرق بينهم الا نقطه واحده، ومباراه اليوم لروما وميلان هى التى سوف تحدد المركز الثانى فى البطوله، وكان ميلان قد خسر فى مباراه الجوله التاسعه له امام جنوى مما جعله يفقد ثلاثه نقاط غاليه.

ولكنه تمكن من تحقيق الفوز فى اخر مباراه على بيسكارا بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالحج ميلان، ويمتلكميلان رصيد 22 نقطه بفرق نقطه واحده عم روما الذى يحتل المركز الثانى برصيد 23 نقطه، وفى حاله فوز ميلان فى مباراه اليوم سوف يرتفع رصيد الى 25 نقطه.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *