10 ديسمبر, 2016 7:00 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه سوانزى سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم الاحد 6\11\2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه سوانزى سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم
الدورى الانجليزى

نتيجه مباراه سوانزى سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم الاحد 6\11\2016 فى الدورى الانجليزى

انتهت منذ قليل المباراه المتوسطه التى  جمعت بين كلا من سوانزى سيتى ومانشسيتر يونايتد، وذلك من ضمن مباريات الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، حيث كان كلا من الفريقين يسعى الى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وفى خلال هذه المباراه حل اليونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره خلال هذه المباراه، وفى خلال محاول جديده لكلا منهما من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

ونجح اليةنايتد من تحقيق ذلك، وتمكن من الصحول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وانهى هذه المباراه لصالحه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف كامله لصالح اليونايتد مقابل هدف وحيد لصالح سوانزى سيتى، وارتفع رصيد اليونايتد من 15 نقطه الى 18 نقطه، بينما توقف رصيد سوانزى سيتى عند النقطه ال5.

ملخص الشوط الاول:

تمكن اليةنايتد من السيطره والاستحواذ على هذا  الشوط كاملا، وتمكن من الوصول لمرمى السيتى فى اكثر من كره، ونجح فى تسجيل ثلاثه اهدافكامله خلال هذال الشوط فى الدقائق ال15، وال21، وال33 من قبل كلا من اللاعبيين بول بوجبا الذى تمكنمن تسجيل اول اهداف اللقاء.

بينما نجح اللاعب ابراهيموفيتش من تسجيل الهدف الثانى والهدف الثالث خلال هذا اللقاء، وانتهى هذا الشوط من المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه لصالح اليونايتد، وفشل سوانزى سيتى فى تسجيل اى اهدافطوال هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط بطئ عن الشوط الاول، ولم يشهد استحواذ لفرقه على الاخرى، ولم يظهر اليونايتد خلال هذا الشوط، ولكن ظهر سوانزى سيتى خلال هجمه خطيره واحده تمكن من خلالها تسجيل هدفه الوحيد فى هذا اللقاء فى الدقيقه ال69 من اللاعب مايك فان دير هورن، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح اليونايتد مقابل هدف وحيد لصالح سوانزى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *