10 ديسمبر, 2016 7:00 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / اسعار سيارة شيفروليه سبارك 2017 المواصفات والمميزات والكماليات الموجودة فيها
شيفروليه سبارك 2017
تطور انيق وجميل من سيارة شيفروليه سبارك 2017 مع سعر معقول

اسعار سيارة شيفروليه سبارك 2017 المواصفات والمميزات والكماليات الموجودة فيها

شيفروليه سبارك 2017 , السيارة الاولى في مصر سيارة شيفروليه سبارك 2017 , تقدم سيارة شيفروليه سبارك 2017 الكثير من المرح والكثير من التكنولوجيا حيث انها تتصل بالهاتف الذكي من داخل السيارة حيث لا غنى عن الهاتف ويتم توصيل الهاتف الذكي بها بحيث يكون الرد على الهاتف من خلال السيارة دون استعمال الهاتف نفسه تفاديا للحوادث ومخالفات المرور. كما ان قوة المحرك بها تصل الى مئة حصان, وايضا صالون السيارة شيفروليه سبارك 2017 رحبا واسعا مريحا جدا لراكبيه.

شيفروليه سبارك

ايضا السيارة بها شاشة تاتش مقاس 7 انش , يمكنك تشغيل المحرك عن طريق ضغطة على زر التشغيل, يوجد بها حساسات ركن وهي تعني ان السيارة اثناء الركن اذا اقتربت من الحائط اكثر من اللازم تعطي انذار عن طريق حساسات الركن الخلفية, بها نظام يتعامل مع الهواء داخل الاطارات بحيث يتم الكشف على ضغط الهواء داخل الاطارات واعطائك انذار بنه قل عن معدله ساعتها تقوم بتزويد العجل عند محل الاطارات. بها معدلات امان من وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي مع قوة جر تمنع انقلاب السيارة.

1

اما هيكل السيارة فهو جميل جدا ومصنوع من الفولاذ مما يعني القوة والمتانة, تصميم سيارة يوفر في الوقود مع وجودها بحوالي عشرة الوان جميلة وجذابة في شكلها الخارجي, بها خمسة مقاعد مريحة جدا تسع خمس ركاب, بها مقصورة مريحة وانيقة وجميلة, هناك وضعية متعددة لتعديل المقاعد الامامية والخلفية, تم بها العديد من التحديثات في الشكل الخارجي مما يجعلها ذات شكل رياضي مريح وجميل جدا, اما عن كشافات السيارة الامامية فهي كاملة الاستدارة وكبيرة مما يعطي منظرا ورونقا جميلا وانيقا للسيارة. هي بقوة 415 حصان وهي ثمانية سلندر, وصل سعر شيفروليه سبارك 2017 في الاسواق المصرية الى حوالي تسعين الف جنيه مصري.

1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *