8 ديسمبر, 2016 12:13 ص
الرئيسية / تكنولوجيا / تعرف علي التردد الجديد لقناة دي ام سي DMC علي النايل سات
تردد قناة DMC
القناة الرياضيه الجديده dmc

تعرف علي التردد الجديد لقناة دي ام سي DMC علي النايل سات

قناة دي ام سي تعتبر من افضل القنوات اليوم التي تقوم بنقل كافة الأخبار والأحداث التي تحدث في الواقع المصري , ويتم اطلاق هذه القناة علي القمر الصناعي النايل سات وهو يعتبر من أقوي الأقمار الصناعية التي تختص ببث العديد من القنوات العالمية , ومن المقرر ان تطلق قناة دي ام سي 7 قنوات مختلفة تختص كل قناة بعرض الفن والكورة .

وقد قناة دي ام سي نالت اعجاب الكثير من مشاهديها فقد كثر الحديث عنها علي مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الانترنت . وهي تعود ملكيتها الي ” طارق إسماعيل ” والذي يمتلك العديد من قنوات الإذاعة في الراديو , وقام بعقد عقود للعمل في القناة مع العديد من الإعلاميين المشهورين حتي تقوم بتقديم العديد من النشرات الإخبارية ونقل كافة الاخبار الي الشعب المصري المتابعين للقناة كما تم عقد عقود عمل مع اعلاميين تختص بتقديم برامج الفن والتعرف علي أخر وأجدد أخبار النجوم , ومن المحتمل أن تقوم هذه القناة بعرض اخبار الدوري المصري في خلال هذا العام , وتقوم بدعوة العديد من الرياضيين حتي يقوموا بتحليل احداث المبارة عقب انتهائها . ومن المتوقع أن تحتل هذه القناة مكانة كبيرة بين القنوات التي حصلت علي نسبة مشاهدين كبيرة خلال الفترة الحالية . بل من المتوقع أن تصبح هذه القناة منافسة لقناة الحياة وأون تي في خاصة أن تحذي بإعلامين مشهورين يقوموا بتقديم برامجهم .

والأن يستطيع كافة الأشخاص التي تريد متابعة هذه القناة الدخول علي موقع الانترنت والاستعلام عن رقم التردد الخاص بها علي القمر الصناعي النايل سات , فقد كان هناك دعاية كبيرة علي هذه القناة في القنوات الاعلانية فهي سوف تكون من اشهر القنوات التي تتناول عرض الاخبار المصرية وأخبار الفن والرياضة أيضَا  وسوف نقدم اليكم تردد قناة  الرياضية DMC

“تردد القناة DMC sport علي النيل سات H 27500 11449”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *