5 ديسمبر, 2016 12:22 ص
الرئيسية / اخبار العالم / دونالد ترامب من هو وما هي نسبة ترشيحه في مقابل هيلاري كلينتون ومخاوف العرب حوله
الانتخابات الامريكية
حسم ترامب امر الانتخابات وفاز برئاسة اكبر دولة عظمى بالعالم

دونالد ترامب من هو وما هي نسبة ترشيحه في مقابل هيلاري كلينتون ومخاوف العرب حوله

دونالد ترامب من هو دونالد ترامب ؟ وما هي النسبة التي تفضله عن هيلاري كلينتون في الانتخابات الامريكية؟ وما هي حقيقة دونالد ترامب السورية التي تشاع عن اصوله؟ وما هي مخاوف العرب من فترة حكمه لو فرضنا وفاز في الانتخابات الامريكية؟. دونالد ترامب هو مواطن امريكي من رجال الاعمال الامركيين ويعد ملياردير امريكي النشأة, وهو المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري للانتخابات الامريكية لرئاسة امريكا لعام 2016 في مقابل السيدة هيلاري كلينتون. وما هو جدير بالذكر ان المكسيك تسمي فوز ترامب لو حدث في الانتخابات الامريكية عن انه اعصار وتستعد لتعزيز عملتها في حال فوز ترامب. لان البيزو عملة المكسيك قد يهبط الى حوالي 30% لو حدث وفاز دونالد ترامب يوم الاربعاء القادم الذي سيحسم الانتخابات الامريكية لمن ستكون لصالحه ومن سيحكم اكبر سلطة في العالم هل ترامب ام هيلاري كلينتون.

هذا من جهة ومن جهة اخرى انتشرت شائعات عن ان اصول ترامب تأتي من اصول سورية ولكنه من الواضح انه من اصول المانية وليست سورية وذلك بعد انتشار شهادة ميلاده على النت وفيها انه اتى من اصول سورية رغم انه اكبر عدو للسوريين والمسلمين عموما ولكن المؤكد انه من بلدة صغيرة في المانيا اي انه من اصول المانية, هذا من الجانب الاصول اما من جانب مخاوف العالم من ميوله المتشددة فقامت وكيلة الاعلام له عن الانتخابات ومسئولة الدعاية لديه بتهدأة العالم ان اتجاهاته العدائية لا تعكس ميوله الفعلية اثناء الحكم.

بالرغم من كل المخاوف الا ان هيلاري كلينتون تتقدم عليه في التصويت الاخير بفارق واضح ولكن هل يا ترى من فيهم سوف يفوز في الانتخابات ويحكم اكبر دولة سيادية في العالم وما هي سياسته نحو العرب سؤال محير سيجاب عنه قريبا وتتضح الامور كلها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *