الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم الاربعاء 9/11/2016 صراع انجليزى لضم اللاعب مورجان شنايدلين
اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم
لاعب مانشسيتر يونايتد

اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم الاربعاء 9/11/2016 صراع انجليزى لضم اللاعب مورجان شنايدلين

قام لاعب نادى مانشسيتر يونايتد الانجليزى اللاعب بول بوجبا بالتصريح لبعض المصادر الصحفيه البريطانيه بخصوص ما انتشر عنه فى الايام الماضيه، وخاصه بعد انتهاء مباراه اليونايتد امام سوانزى سيتى، وذلك من ضمن مباريات الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى الانجليزى، حيث شارك بوجبا مع فريقع فى هذه المباراه، والتى انتهت بفوز اليونايتد.

وقال بوجبا اثناء اجراء بعض الصحف الكبرى حديثا معه انه كان يعانى من الالام فى مباراه سوانزى سيتى، وانه فى خلال هذه المباراه لم يتم شفاؤه من الاصابه التى تعرض لها تماما، وقال انه كان يريد ان يقف بجوار فريقه فى هذه الفتره، ولكنه الان يشعر ببعض التحسن التدريجى.

ديباى:

ذكرت احدى المصارد الصحفيه ان لاعب نادى مانشسيتر يونايتد اللاعب ممفيس ديباى  قد رفض عرض احترافى جديد له، وذلك فى موسم الانتقالات الشتويه القادم، وكان هذا العرض المقدم منه من نادى مارسيليا الفرنسي، واكدت هذه المصادر ان اللاعب رفض التفاوض مع مارسيليا او اى نادى فرنسي اخر، وقرر البقاء  داخل اليونايتد خلال الفتره القادمه.

مورجان شنايدلين:

ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان هناك العديد من الانديه الانجليزيه التى تريد ضم لاعب مانشسيتر يونايتد اللاعب مورجان شنايدلين، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، والتى اتت على راسها كلا من توتنهام هوتسبير وكريستيال بالاس، واكدت هذه المصادر ان كلا من هاذين الناديين سوف يتقدمان بعرض رسمى لليونايتد خلال الفتره القادمه من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

باستيان شفاينشتايغر:

دخل اللاعب باستيان شفاينشتايغر لاعب اليونايتد من ضمن اهتمامات نادى ايفرتون الانجليزى، واكدت بعض المصادر ان ايفرتون يحاول ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وذلك من اجل تدعيم صفوفه خلال الفتره القادمه، واشارت هذه المصادر ان ايفرتون سوف يخوض هذه الصفقه بكل قوته من اجل الحصول على خدمات اللاعب قبل اى نادى اخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *