10 ديسمبر, 2016 6:59 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى تشيلسي اليوم الاربعاء 9/11/2016 هازاد يحصل على افضل لاعب فى هذا الاسبوع
اخبار نادى تشيلسي اليوم
لاعب البلوز

اخبار نادى تشيلسي اليوم الاربعاء 9/11/2016 هازاد يحصل على افضل لاعب فى هذا الاسبوع

توج اللاعب ايدين هازاد لاعب نادى تشيلسي الانجليزى بلقب افضل لاعب فى الدورى الانجليزى لهذا الاسبوع الاسبوع رقم الحادى عشر من البطوله، حيث تمكن اللاعب من التالق خلال المباراه السابقه لتشيلسي امام ايفرتون فى مباراه الجوله الحاديه عشر من البطوله، حيث تمكن عازاد من تسجيل هدفيين كامليين خلال هذه المباراه،وهذا بالاضافه الى تالقه، ومساعده زملاؤه على تسجيل اى اكثر من هجمه.

وقام هازاد بستديد ثلاثه تسديدات كامله على مرمى ايفرتون، وفى اكثر من كره خطيره قام بها زملاؤه كان هو المساهم فيها بشكل مباشر، واستحق هازاد هذا اللقب فى هذا الاسبوع عن جداره بسبب ما قدمه خلال هذه الجوله، وتفوق هازاد على جميع اللاعبيين الذين يلعبوا داخل البطوله.

اكسيل فستيل:

ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان كلا من اليوفينتوس الايطالى ونادى تشيلسي الانجليزى يسعى كلا منهما الى الحصول على خدمات اللاعب اكسيل فستيل لاعب زينيت خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم من اجل تدعيم كلا منهما صفوفه فى يناير المقبل، واكدت هذه المصادر ان كلا منهما سوف يدخل هذه الصفقه بكل قوته من اجل الحصول على اللاعب.

وفى نفس السياق اكدت هذه المصادر ان اليوفينتوس تعاقد مع اللاعب بالفعل فى موسم الانتقالات الصيفيه الماضى، ولكن رفض زينيت واعلن تمسكه باللاعب، ولذلك فانه من المتوقع ان تكون الصفقه ناريه فى يناير على اللاعب من قبل الناديين.

تيبو كورتوا:

صرح حارس مرمى تشيلسي الانجليزى تيبو كورتوا بخصوص ما انتشر عنه فى الفتره الماضيه بخصوص قيام بعض من مسؤلى نادى ريال مدريد الاسيانى بالاتصال به، وقام تيبو كورتوا بنفى ذلك ما تردد عنه، واكد مدى سعادته وسروره فى البقاء داخل تشيلسي الانجليزى، واعلن تمسكه بتشيلسي، ورفض الرحيل عنه فى موسم الانتقالات الشتويه القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *