5 ديسمبر, 2016 12:20 ص
الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل فيس بوك ماسنجر download facebook messenger و اخر التحديثات
تحميل برنامج
هنا تجد رابط تحميل فيسبوك ماسنجر للموبايل الاندرويد والايفون

تحميل فيس بوك ماسنجر download facebook messenger و اخر التحديثات

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر من احد التطبيقات التى تستخدم للتواصل مجانا مع اﻻشخاص المعروفين لديك من ارض الواقع ، ان تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook messenger تطبيق للمحادثات مثل كل تطبيقات المحادثات الموجوده على متجر جوجل بلاى و لكنه مجانى ، بعمل فقط من خلال اتصالك باﻻنترنت ، و بأستطاعتك تحميل فيس بوك ماسنجر download facebook messenger من هنا .

تطبيق فيس بوك ماسنجر غير مخصص لاصدقاء الواقع فقط ، فيمكنك من خلاله التواصل مع اﻻشخاص الموجودين فى سجل الهاتف الخاص بك ، فعندما تقوم بأضافة جهة اتصال جديده ستجدها ظهرت فى تطبيق الفيس بوك ماسنجر مباشرة .

يمكنك انشاء محادثات جماعيه بينك و بين اصدقائك الذين تقوم بمحادثتهم و التواصل معهم بأستمرار ، و تقوم بتسمية المجموعه و وضع صوره لها .

يمكنك اﻻستمتاع بتسجيل مقاطع الفيديو و ان تقوم بتصوير الصور السلفى ، او اى نوع اخر من الصور يمكن التقاطها مباشرة من التطبيق دون الحاجه الى فتح الكاميرا من خارج التطبيق ، و ارسالها الى اصدقائك بعد التقاطها .

من مميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر انه يتيح لك استخدامه اثناء استخدام التطبيقات اﻻخرى ، و ذلك عن طريق رؤوس الدردشه التى تفتح من خلالها صفحات الدردشه مع اصدقائك .

يمكنك اجراء المكالمات المجانية مع اصدقائك و من خلال التطبيق ، و ذلك مجانا بدون دفع اى رسوم ، و يمكنك اجراء المكالمات الى اى مكان فى العالم و فى اى وقت .

يوفر التطبيق العديد من الملصقات التى يمكنك استخدامها اثناء المحادثه مع اصدقائك للتعبير حالتك ، مما يضيف على المحادثه شيئا من البهجه و الحركه و اﻻستمتاع اكثر اثناء الدردشه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *