10 ديسمبر, 2016 2:46 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تردد قناة الشرق الجديد التي يتم بثها من دولة تركيا
قناة الشرق
نايل سات

تردد قناة الشرق الجديد التي يتم بثها من دولة تركيا

تبث قناة الشرق من دولة تركيا , فهي قناة يرجع انتمائها وولائها الي جماعة الاخوان المسلمين , فهي تتخصص في كافة الأخبار التي تتعلق بالإخوان المسلمين والتي تعارض بشكل كبير نظام الحكم الحالي في دولة مصر , وتقوم هذه القناة بعرض كافة الأخبار السياسية التي يتم حدوثها في كافة دول العالم وخاصة دولة مصر . ويعمل بهذه القناة العديد من الإعلاميين والمحليين السياسيين المشهورين و الذين يقومون بعرض كافة الاخبار السياسية التي يتم عرضها علي الساحة ويقوموا بتحليلها حتي يستطيع المشاهد له التعرف علي كافة الأوضاع التي تحدث في كافة دول العالم .

ولاشك أن هذه القناة تدعم في الأساس جماعة الاخوان المسلمين فهي تحاول عرض كافة الاخبار التي تؤيد جماعة الاخوان المسلمين  , وتقدم كافة القضايا الخاصة بهم وتعرض كل المظاهرات التي يقوموا بها ضد النظام الحاكم , كما تقوم بنشر معلومات عن الأشخاص الذين تم القبض عليهم من جماعات الاخوان المسلمين وتم اعتقالهم .

وقد حاول الكثير وقف بث هذه القناة والتشويش عليها ومنع عرضها للبرامج السياسية التي تهدف لمعارضة النظام ,ولكن عادة قناة الشرق للعمل من جديد بعد توقفها لفترة , وقد كثر عدد الأشخاص المتابعين لهذه القناة وخاصة الأشخاص التي تعارض نظام الحكم العسكري , وربما يتابع هذه القناة أيضَا كافة المواطنين ليس فقط المعارضين لنظام الحكم , نظرا لان هذه القناة تقوم بعرض كافة الاخبار السياسية أولا بأول كما تمتاز هذه القناة بمصداقيتها والأمانة في نقل الاخبار وعرضها علي مشاهدين القناة .

وقد تعرضت قناة الشرق منذ اطلاق العمل بها وعرض برامجها لهجوم كبير حتي انها توقفت عن العمل لفترة بعد التشويش عليها ولكن سرعان ما بدأت القناة بعرض برامجها من جديد ويتم بث القناة الان عبر القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد , وسوف نقدم لكم تردد القناة .

تردد القناة علي النايل سات :

التردد :h” 12604 ”

معامل الخطأ: 5/6

تردد القناة علي هوت بيرد :

التردد : v” 11200 ”

معامل الخطأ: 3/4

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *