10 ديسمبر, 2016 6:58 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / ترامب يحسم الامر ويفوز برئاسة الولايات المتحدة الامريكية اليوم كلينتون تنسحب معترفة بالهزيمة امامه
الانتخابات الامريكية
حسم ترامب امر الانتخابات وفاز برئاسة اكبر دولة عظمى بالعالم

ترامب يحسم الامر ويفوز برئاسة الولايات المتحدة الامريكية اليوم كلينتون تنسحب معترفة بالهزيمة امامه

الانتخابات الامريكية ترامب يحسم الامر في نتائج الانتخابات الامريكية اليوم حيث ترامب يحسم الامر ويتفوق على هيلاري كلينتون ويفوز برئاسة الولايات المتحدة الامريكية ويجعل هيلاري كلينتون تنسحب معترفة بالهزيمة امامه ويصبح دونالد ترامب الرئيس الخامس والاربعين للولايات المتحدة الامريكية. اليوم الاربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر يحسم ترامب الامر فيه ويكون اكبر حدث سياسي في العالم وهو تولية رئاسة الولايات المتحدة الامريكية ويصبح الرئيس رقم خمسة واربعين, من الجدير بالذكر ان ترامب حصل على 274 صوت في المجمع الانتخابي في مقابل ان حصلت هيلاري كلينتون على 215 صوت فقط من اصل 538 صوت يخص المجمع الانتخابي فقط.

كما انه حسم الموضوع بالفوز في كل من ولاية اوهايو وكنتاكي وانديانا وفريجينا والميسسبي … الخ. بينما لم تفز هيلاري كلينتون الا في عدد محدود من الولايات. ولقد افتتح باب التصويت في الساعة الخامسة امس الثلاثاء الموافق الثامن من نوفمبر وقد اغلق في الساعة  السادسة صباح اليوم الاربعاء التاسع من نوفمبر. وجاءت الصاعقة الكبرى بعد الفرز بأن مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب هو الفائز برئاسة الولايات المتحدة الامريكية القادم او بمعنى اكثر دقة اصبح الرئيس الحالي لامريكا القوة العظمى في العالم اجمع.

فهل يا ترى ماذا هو فاعل تجاه العرب دونالد ترامب الكاره وبشدة لكل العرب والمتشدد بعنصرية واضحة فماذا الان؟ كيف تقبل العرب هذا الخبر فهو بالنسبة لجميع الدول العربية يعد صاعقة قوية جاءت مدمرة لكل العلاقات مع امريكا ان لم يكن سوف يضع الحكمة نصب اعينه في التعامل مع العرب ويخفي ضغائنه الدفينة تجاههم فتسير مركب العالم اجمع سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

هيا بنا جميعا ننتظر ما سيحدث في الايام القادمة وكيف سيكون الحال مع رئاسة دونالد ترامب وما هي سياسته تجاه العرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *