8 ديسمبر, 2016 12:09 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه سان مارينو والمانيا اليوم الجمعه 11/11/2016 فى تصفيات امم اوربا
مباراه سان مارينو والمانيا اليوم
تصفيات امم اوربا

موعد مباراه سان مارينو والمانيا اليوم الجمعه 11/11/2016 فى تصفيات امم اوربا

فى مباراه من العيار المتوسط التى سوف تجمع بين كلا من سان مارينو والمانيا، وذلك من ضمن مباريات الجوله الرابعه من بطوله تصفيات امم اوربا المؤهله لكاس العالم بروسيا موسم 2018، وفى خلال هذه المباراه يستضيف سان نارينو نظيره على المانيا على ملعبه وفى وسط جمهوره، وكلا منهما فى محاوله جديده للفوز بهذه المباراه، وذلك من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

وخاصه سارن مارينو الذى يسعى الى تحقيق الفوز الاول له فى البطوله، والفوز بها من اجل اقتناص ثلاثه نقاط اولى له فى البطوله بعدما فشل فى تحقيق ذلك خلال الثلاثه مباريات الماضيه باكملها، حيث خسر امام كلا من اذربيجان ايرلندا الشماليه والنرويج، ويسعى  فى هذه المباراه من اجل الحصول على اول ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه.

وعلى الصعيد الاخر تعتبر هذه المباراه بالنسبه للمنتخب الالمانى هى اسهل مباراه له على مدار البطوله باكملها، وذلك نظرا للمستوى السئ الذى ظهر به سان مارينو، ويسعى المانيا فى هذه المباراه من اجل الوصول للنقطه رقم ال12 فى البطوله، حيث ادى المانيا مستوى رائع خلال الثلاثه جوالات الماضيه، وتمكن من خلالها الفوز باكملها، واقتناص تسعه نقاط كامله من ثلاثه مباريات.

حيث التقى فى مباراه الجوله الاولى مع النرويج، والتى انتهت بنتيجه ثلاثيه نظيفه دون رد لصالح المانيا، بينما التقى فى مباراه الجوله الثانيه مع جمهوريه التشيك، والتى انتهت هى الاخرى بنتيجه ثلاثيه نظيفه دون رد لصالح المانيا، بينما التقى فى مباراه الجوله الثالثه مع ايرلندا الشماليه، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح المنتخب الالمانى.

ومن المتوقع ان تكون هذه المباراه ليست من المباريات التى تحتاج الى بذل مجهود شديد من قبل المانيا الذى يسعى للوصول للنقطه ال12 فى البطوله، وحتى يضمن التاهل لمونديال روسيا 2018.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الاوقات التاليه:

العاشره الا ربع مساءا بتوقيت القاهره.

الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثانيه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *